الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

سامح صافح.. انت الرابح: انطلاق دوري رمضان في نادي أبن خلدون رهط

ياسر العقبي -
نُشر: 24/05/19 17:19,  حُتلن: 20:52

انطلقت فعاليات دوري رمضان المبارك في ملعب ابن خلدون بمدينة رهط، وذلك بتنظيم المركز الجماهيري وقسم الرياضة ومشروع السلطة البلدية لمكافحة العنف والمخدرات وتحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة، متمثلة بمفتش الوزارة في لواء الجنوب، عماد النصاصرة.

شارك في انطلاق الدوري، عضو البلدية فيصل الهزيل، ومدير المركز الجماهيري فؤاد الزيادنة، وحسن زويد مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط، وخليل الزيادنة مدير قسم السلطة البلدية لمكافحة العنف والمخدرات، ولؤي الهزيل مدير نادي ابن خلدون ومركز دوري رمضان.

هذا ويضم الدوري الذي سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، 8 فرق من مدينة رهط، حيث سيشاركون في مباريات تنافسية بنظام مجموعات، حيث سيتأهل ٤ فرق الى المرحلة القادمة ومن ثم فريقين في المباراة النهائية والتي ستحدد البطل والفائز بجائزة قيمة.

ويحمل دوري رمضان هذا العام، أسم "سامح صافح.. وانت الرابح" تخليدا لذكرى المرحوم الشاب حماد العتايقة، والموقف الحضاري والبطولي لعائلته في التسامح والصفح وذلك بهدف نبذ العنف ونشر مفهوم المحبة والتسامح.

عضو البلدية، فيصل الهزيل، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، ألقيا كلمات ترحيبية بالضيوف والمشاركين وتمنوا لهم دوري ممتع وخالي من العنف، ودعوا الى منافسة شريفة تعكس اسم الدوري وتشجيع نبذ العنف في مدينة رهط.

كما وشكرا القائمين على هذا الدوري وخصا بالذكر، لؤي الهزيل، مدير نادي ابن خلدون على هذا التنظيم والمبادرة المميزة والرائعة، والمفتش عماد النصاصرة على توفير الميزانيات من أجل هذا الدوري. 

مقالات متعلقة