أخبارNews & Politics

حضور واسع باحتفال ليالي رمضان بسخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حضور جماهيري واسع في احتفال ليالي رمضان بمدينة سخنين

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

برعاية المركز الثقافي وبلدية سخنين وبالشراكة مع جمعية الزهراء للنهوض بمكانة المرأة ومنتدى معاً للمعيلات الوحيدات


برعاية المركز الثقافي وبلدية سخنين وبالشراكة مع جمعية الزهراء للنهوض بمكانة المرأة ومنتدى معاً للمعيلات الوحيدات وجمعية المستقبل للطهاة المحترفين وصندوق المرضى العام كلاليت وتحت شعار رمضان يجمعنا على الخير والمحبة تم تنظيم احتفال ليالي رمضان في ساحة بلدية سخنين، بحضور رئيس بلدية سخنين وادارة البلدية وجماهير واسعة من اهالي المدينة.

افتتح المهرجان بكلمة رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا الذي رحب بالحضور معايداً عليهم بمناسبة الشهر الفضيل، واكد ان في هذا الشهر الفضيل فرصة كبيرة كي نوحد قلوبنا جميعا في المجتمع العربي، ونكون كلنا يدا واحدة لنقف في وجه العنف المستشري في مجتمعنا في الاونة الاخيرة ومن المهم ادخال الفرحة على قلوب أطفالنا والابتسامة على وجوه أهلنا جميعا.

موفق خلايلة مدير المركز الثقافي البلدي ومدير المهرجان والذي قال: "كل عام والجميع بخير بمناسبة رمضان الفضيل، رمضان المحبة والتسامح والكرم والاخلاق، اهلا بكم في ليالي رمضان الرائعة، سنعمل على اعداد برامج ثقافية لتساهم بدمج شبابنا واطفالنا في برامج تثقيفية وفنية جديدة وخلق اجواء جديدة في ظل ما نعاني من ظواهر العنف".

وتخلل الاحتفال فقرات فنية وإنشادية وتهاليل دينية من تقديم جوقة دوزنلي وفرقة صبا، وفقرة للاطفال قدمتها فرقة افرح وامرح مع منال شواهنة، وكان هناك زاوية تذوق مجانية للحلويات الصحية مع اشهر الطهاه العرب، وأقيمت أكشاك لبيع المشروبات والمأكولات والألعاب، ما أضفى على المهرجان أجواء بهجة وفرح وسرور . وتألقت مرة اخرى عريفة الاحتفال ياسمين ابو ريا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: المئات يؤدون صلاة الغائب على روح مرسي