الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مدرسة ماعاس تنظّم افطارًا رمضانيٍّا

كل العرب
نُشر: 24/05/19 11:46,  حُتلن: 13:31

عممت بلدية الناصرة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "نظّمت مدرسة ماعاس يوم الاربعاء 22/5/2019 كعادتها كل عام افطارًا رمضانيًّا لنزلائها الطلّاب ذوي الاحتياجات الخاصّة في مطعم الجنينة في النّاصرة".



وأضاف البيان: "حضر الى جانب مدير المركز المربي جهاد حرب كل من القائم بأعمال رئيس البلديّة السيّد محمد عوايسي وكذلك الحاج سمير سعدي، نائب رئيس البلديّة ومسؤول ملف الرفاه الاجتماعي ومدير عام البلديّة، د. شريف شريف ومساعد نائب رئيس البلديّة السيّد طارق عودة".

واختتم البيان: "وتقوم المؤسّسة كل عام بمثل هذا النشاط الطيّب رغبةً منها بإسعاد النزلاء أبناء المدينة من جميع احيائها كخطوة لتقوية روابط الأخوّة بينهم وكشريحة مجتمعيّة يجب الإهتمام بها وتفعيلها ضمن برامج هادفة تقوّي من خلالها ارتباطهم بمجتمعهم. جهاد حرب مدير المركز أفاد بأنّه والمرشدين حريصين كل عام بتنظيم هذا اللّقاء الّذي يترك بصمات طيّبة بين نزلاء المركز الّذي يهتم في كل مناسبة  تخص المدينة وسكّانها في أن يتم الاحتفاء بها .الأمر الّذي يسعد المشاركين وكذلك الاهالي الّذين يشاركون عادةً . بعد انتهاء الافطار قدم برنامج فنّي للنزلاء شارك فيه ال دي جي حميدو هريش".

مقالات متعلقة