الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

الناصرة: بناء مدرسة البيروني الخطوة الأولى في ثورة الانجازات والمشاريع

كل العرب
نُشر: 24/05/19 11:43,  حُتلن: 13:04

تأتي هذه الخطوة الأولى ضمن مخطط شامل وواسع لإدارة بلديّة النّاصرة برئاسة السيّد علي سلّام اذ ستتميّز هذه الدورة بأنّها دورة الثورة في المشاريع الحيويّة للمدينة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "تقوم بلديّة الناصرة ببناء مدرسة البيروني مدرسة العسر التعلّمي في حي الجليل الجديد في الشمال الغربي لمدينة الناصرة على أرض تبلغ مساحتها 12 دونما".

وأضاف البيان: "هذه المدرسة الّتي تعنى بشأن الطلّاب ذوي العسر التعلّمي وهي مدرسة قطريّة بمعنى أنّها تخدم أبناء النّاصرة والمنطقة. تبلغ مساحة البناء 3500م وبه 18 صف ومن المتوقع أن يتم إنهاء البناء خلال بضعة أشهر الى جانب مدرسة البيروني وعلى نفس قطعة الأرض، وستقام كذلك مدرسة ابتدائيّة تحوي 24 صف وكذلك مركز جماهيري يخدم سكان المنطقة السكنيّة والمؤسسات القريبة منه".

واختتم البيان: "وتأتي هذه الخطوة الأولى ضمن مخطط شامل وواسع لإدارة بلديّة النّاصرة برئاسة السيّد علي سلّام اذ ستتميّز هذه الدورة بأنّها دورة الثورة في المشاريع الحيويّة للمدينة. والجدير بالذكر أنّ المركز الجماهيري المحاذي لمدرسة القسطل قد تمّ بنائه وهو اليوم في مرحلة التشطيب". 

مقالات متعلقة