أخبارNews & Politics

حضور واسع في مؤتمر وكلاء التأمين الاول للواء حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: حضور واسع في مؤتمر وكلاء التأمين الأول للواء حيفا والشمال

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

اقيم امس الخميس المؤتمر الاول لنقابة وكلاء التأمين لواء حيفا والشمال , وذلك في فندق جولدن كراون بمدينة الناصرة بمبادرة رئيس فرع طبريا والجليل والمروج وكيل التأمين محمد خطيب


جانب من الحضور خلال المؤتمر
وكيل التأمين محمد خطيب : نطرح خلال هذا المؤتمر اهم مشاكل الوكلاء العرب ابرزها قضية التأمين الالزامي


أقيم أمس الخميس المؤتمر الأول لنقابة وكلاء التأمين لواء حيفا والشمال، وذلك في فندق جولدن كراون بمدينة الناصرة بمبادرة رئيس فرع طبريا والجليل والمروج وكيل التأمين محمد خطيب،  بحضور المئات من وكلاء التأمين من جميع أنحاء البلاد على رأسهم رئيس النقابة ليئور روزنفيلد واعضاء كنيست واخرين.
افتتح المؤتمر بكلمة وكيل التأمين ميخا ادوني رئيس لواء حيفا والشمال وشكر بدوره رئيس فرع طبريا والجليل والمروج وكيل التأمين محمد خطيب على مبادرته بإستضافة المؤتمر في الناصرة، كما وتطرق لعدة أمور مهمة منها توطيد العلاقة بين وكلاء التأمين العرب وشركات التأمين وتوسيع نطاق العمل. كما وتحدث وكيل التأمين محمد خطيب رئيس فرع طبريا والجليل والمروج، حيث رحب بالحضور وأكد على إهتمام الفرع بمواضيع مهمة تخص وكلاء التأمين بشكل عام والعرب بشكل خاص وأهمها قضية التأمين الإلزامي. كما وتحدث وكيل التأمين علي طريف عضو لجنة فرع حيفا نيابة عن رئيس الفرع، حيث رحب بالحضور وشكر القائمين على المؤتمر.

"يهدف هذا المؤتمر لتقوية العلاقات بين وكلاء التأمين وبين شركات التأمين"
وفي حديث مع وكيل التأمين محمد خطيب رئيس فرع طبريا والجليل والمروج، قال: "يهدف هذا المؤتمر لتقوية العلاقات بين وكلاء التأمين وبين شركات التأمين وبيننا كوكلاء تأمين ونقابة وكلاء التأمين، نطرح خلال هذا المؤتمر أهم مشاكل الوكلاء العرب أبرزها قضية التأمين الإلزامي، حيث يعاني غالبية الوكلاء العرب من هذه المشكلة وجاء الوقت لحلها، بادرت لعقد هذه المؤتمر من أجل إيصال رسالتنا لوزارة المالية وشركات التأمين والنقابة وأعضاء الكنيست، حيث سنستضيف قسم منهم في المؤتمر".
وأضاف خطيب: "هذه فرصة لأشكر رئيس النقابة السيد ليئور روزنفيلد الذي إستجاب على الفور لمبادرتي لعقد هذا المؤتمر، هناك تغيير جذري في قيادة النقابة، رئيس النقابة انتخب بفضل أصوات وكلاء التأمين العرب، لدينا علاقة طيبة ونحن بائتلاف ونتمنى أن هذا الائتلاف يكون لصالح الوكلاء العرب من أجل تحسين الخدمات وتحقيق مطالبنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تأمين الناصرة
ام الغنم تفجع بوفاة ابراهيم سعايدة متأثرا بجراحه