السلطات المحلية

‏لجنة موظفي مجلس كفرمندا تنظم إفطارا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

‏لجنة الموظفين في مجلس كفرمندا المحلي تنظم إفطارا رمضانيا للموظفين‎

نظمت لجنة الموظفين في مجلس كفرمندا حفل إفطار لموظفي وعاملي المجلس المحلي، بحضور رئيس المجلس المحلي


صور من الافطار الرمضاني

رئيس لجنة الموظفين محمود عالم القى كلمة قصيرة رحب من خلالها بجميع الحضور، وشكر جميع الموظفين والموظفات على عطائهم وعملهم لخدمة أهالي القرية


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا المحلي، جاء فيه ما يلي:"نظمت لجنة الموظفين في مجلس كفرمندا حفل إفطار لموظفي وعاملي المجلس المحلي، بحضور رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم، المسؤول عن المجلس المحلي في وزارة الداخلية صالح خطبا، المحاسب المرافق يوسي بيرتس.

رئيس لجنة الموظفين محمود عالم القى كلمة قصيرة رحب من خلالها بجميع الحضور، وشكر جميع الموظفين والموظفات على عطائهم وعملهم لخدمة أهالي القرية، كما شدد ان الموظفين هدفهم فقط القيام بواجباتهم في تقديم الخدمات لجميع أهالي القرية بدون إستثناء، من أي إعتبارات سياسية".

وتابع البيان:"رئيس المجلس المحلي رحب بجميع الحضور وخاصة الحضور النسائي الكبير مؤكداً على أهمية دور المرأة الهام في المجتمع، وأشاد بعمل جميع موظفي المجلس في تقديم أفضل الخدمات للأهالي، وأكد ان المجلس المحلي يتمتع بطاقم موظفين من أفضل طواقم الموظفين في جميع المجالس المحلي. كما شكر جميع الموظفين المتقاعدين على ما قدموه في خدمة كفر مندا وأهلها.
المسؤول عن المجلس المحلي في وزارة الداخلية صالح خطبا، بشَّر أهالي القرية بمنح المجلس المحلي المزيد من الميزانيات، وأشار الى تراجع المجلس المحلي من الناحية المالية في السنتين الآخرتين، مؤكدا ان جميع الجهود تصب حالياً الى ارجاع المجلس الى وضعه المالي السليم الذي تمتع به سابقاً، وحث جميع الموظفين بمضاعفة العطاء لتطوير العمل في المجلس.  وفي ختام الحفل تم تكريم بعض الموظفين الذين خدموا في مؤسسات المجلس المحلي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المتابعة تنقل تظاهرة يوم الثلاثاء الى الرملة