الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

كشّاف الرّازي الشّاملة اكسال تصدح بمرج ابن عامر في مسيرة قرية نين الرمضانية

كل العرب
نُشر: 23/05/19 20:33,  حُتلن: 04:47


صور من المسيرة الرمضانية

قام الكشّاف باستقبال الوفود والزّوار بأبهى عرض بشهادة المشاركين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه:"قامت سرايا كشّاف الرّازي الشاملة اكسال بالمشاركة في مسيرة قرية نين حيث استضافت مدرسة نين الابتدائيّة العرض الكشفيّ، حيث قام الكشّاف باستقبال الوفود والزّوار بأبهى عرض بشهادة المشاركين، ثم قامت سرايا الكشّاف بعرض كشفيّ باهر ومسيرة صادحة جابت شوارع قرية نين، حيث ألهمت الحضور بأجواء كرنفالية رسمت على وجوه المشاركين الدّهشة والسعادة، وقد شارك كشّاف الرّازيّ اسرة مدرسة نين الابتدائيّة تناول وجبة افطار رمضانية، والجدير ذكره أن مدرسة نين الابتدائية استضافت سرايا الرّازي الكشفيّة".

وتابع البيان:"الاستاذ محمد حسين شلبي (بلدوزر الكشّاف) أبدى رضاه عن اداء الكشّاف وتحدث بفخر عن انتظام السرايا وروح القيادة والمسؤولية عند الطّلاب، حيث مثّلوا المدرسة بأفضل ما يكون.
مدير مدرسة الرّازي الشّاملة المربي فهمي دراوشة شكّر الطلاب المشاركين في المسيرة، وشكر المنظمين الذين اخرجوا المسيرة بصورة تليق بمدرسة الرّازي الشّاملة، وفي معرض حديثه أثنى على دور كشّاف الرّازي في قيادة مسيرات كشفيّة في الوسط العربي وذلك بسبب سمعة الكشّاف النظاميّة وقدرته الأدائية الباهرة على مستوى قطريّ. وشكر إدارة مدرسة نين الابتدائيّة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة المدرسة غدير ابو رمحين بتقديم الشكر لادارة المدرسة وكشافة الرازي على تلبية ال الدعوة حيث كانت الفقرة الكشفية مميزة واطفت الحماس خلال الاحتفال"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة