أخبارNews & Politics

مآدبة إفطار رمضانية لكلية المستقبل في العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كليه المستقبل للعلوم والتكنولوجيا العفوله تقيم مأدبة إفطار رمضانية

قام الدكتور طه مصالحة مدير الكلية بإلقاء كلمتي الافتتاح والختام مرحّبا بجميع الحاضرين، شاكرا إياهم على تلبية الدعوة بالحضور


أقامت كلية المستقبل- العفولة الممثلة بمديرها الدكتور طه مصالحة وطاقم عامليها مساء يوم الاثنين 20.5.2019 مأدبة إفطار رمضانيّة في قاعة نيو چراند بلاس- الناصرة . وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية المستقبل- العفولة، جاء فيه: "قام الدكتور طه مصالحة مدير الكلية بإلقاء كلمتي الافتتاح والختام مرحّبا بجميع الحاضرين، شاكرا إياهم على تلبية الدعوة بالحضور وخاصة رابطة أصدقاء مستشفى هعيمك- العفولة".


 خلال الافطار
وأضاف البيان: "حضر المأدبة العديد من الشخصيات من الوسطين العربي واليهودي من طاقم الكلية، مفتشون من وزارة العمل المهندس مهند زعبي والسيد فريد ابو تايه، ومجموعة من اطباء وممرضون من مستشفى هعيمك - العفولة وشمل البرنامج عددا من الكلمات الترحيبيّة القاها كلا من: القاضي محمد ابو عبيد عضو محكمة الاستئناف العليا- القدس ، السيد چيورا عنبر مدير رابطة اصدقاء مستشفى هعيمك- العفولة، د.چيل امير نائب مدير مستشفى العفولة، د. موشيه ديّان مدير كلاليت في لواء الشمال، د. عوني يوسف مدير عيادات كلاليت في ابراج الناصرة والذي تحدث بدوره عن فوائد الصيام الصحيّة،  السيد منذر موسى مدير مركز بنك لؤمي لواء الشمال".

واختتم البيان: "القى شعر الترحيب كلا من المبدع السيد نزيه زيّاد والمتألّقة الصغيرة لليان موسى، كما وقد تم تكريم د. زاهي سعيد مستشار المدير العام لصندوق المرضى كلاليت، واختياره رجل السنة في مجال الطب من قبل كلية المستقبل- العفولة. وتم التحضير لهذه الأمسية الرائعة بالتعاون مع المحامي مراد مفرّع وطاقم سكرتارية كلية المستقبل المحترمين، هذا ويُشار أنه تم رفع اذان المغرب في القاعة من قبل الشيخ نبيل يوسف".


إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي