أخبارNews & Politics

اتحاد ارباب الصناعة يقيم افطارا رمضانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افطار رمضاني مهيب لإتحاد أرباب الصناعة بمشاركة رجال ونساء الأعمال العرب

ماري ليبس مديرة مصنع كهرباء الناصرة ورئيسة اللجنة لدمج المجتمع العربي بالاتحاد تطرقت لأهمية اتحاد المصنعين واللجنة التي تهتم بشؤون المصنعين العرب واحتياجاتهم


أقام إتحاد أرباب الصناعة- لواء الشمال، إفطارا رمضانيا في المبنى الجديد لاتحاد أرباب الصناعة في حيفا ، بمشاركة عدد كبير من رجال ونساء الأعمال العرب وكبار المصنعين. وقد شارك الإفطار الرمضاني، والذي أصبح تقليدا سنويا لاتحاد أرباب الصناعة، كل من شراغا بروش رئيس اتحاد أرباب الصناعة في البلاد، هنري تسيمرمان؛ رئيس إدارة اتحاد أرباب الصناعة في لواء الشمال، علاء عالم مدير المجتمع العربي باتحاد أرباب الصناعة، ومندوبين عن منظمات اقتصادية مختلفة.


الافطار الرمضاني لرجال وسيدات الاعمال
حيث افتتح اللقاء علاء عالم،  مدير المجتمع العربي في اتحاد أرباب الصناعة ورحّب بدوره بالمصنعّين ورجال الأعمال، وأثنى على مشاركتهم وتلبية الدعوة، وقد أشار بدوره الى أهمية هذا اللقاء وعن وأهمية عمل الاتحاد كجسم داعم للمصنعّين ورجال الأعمال العرب،
وهنئ شراغا بروش رئيس اتحاد أرباب الصناعة في البلاد المشاركين بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقام بعرض حتلنات متعلقة بالصناعة بالبلاد وأشار بدوره الى التحديات التي تواجه المصنعين مثل إيجاد ايدي عاملة مهنية وغيرها.
اما ماري ليبس، مديرة مصنع كهرباء الناصرة ورئيسة اللجنة لدمج المجتمع العربي بالاتحاد فقد تطرقت لأهمية اتحاد المصنعين واللجنة التي تهتم بشؤون المصنعين العرب واحتياجاتهم، بالإضافة الى أهمية العمل بأمان وواجب ارباب العمل بتوفير ذلك.
بعدها توجه الحضور الى مأدبة الافطار وسط لقاءات تعارف متبادلة ما بين المصنعين لتعزيز العلاقات فيما بينهم ومع مدراء ومندوبين من الاتحاد. الفقرة المركزية خصصت للمحاضر اشرف قرطام خبير التنمية البشرية، حيث خصص قرطام محاضرته "اساسات النجاح" لتقديم نصاح وارشادات للمصنعين, رجال ونساء العمال, وحثهم على تبني اهداف كبيرة في عالم الاعمال والتركيز على الهدف نفسه والابداع في الأفكار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفاصناعةافطار