الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

عمال الهستدروت يوزعون مواد إرشادية باللغة العربية على آلاف العمال

كل العرب
نُشر: 23/05/19 11:34,  حُتلن: 13:54

قام عمال الهستدروت صباح اليوم الخميس بتوزيع مواد ارشادية على آلاف العمال الفلسطينين العاملين في فرع البناء في اسرائيل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطقة بلسان الهستدروت، جاء فيه: "وصل عمال الهستدروت اليوم (الخميس) في ساعات الصباح الباكر الى المعبر الحدودي "شاعر إفرايم" وقاموا بتوزيع مواد ارشادية حول موضوع السلامة في مكان العمل باللغة العربية على الآف العمال الفلسطينيين العاملين في فرع البناء في إسرائيل".


 خلال توزيع المواد الارشادية

وأضاف البيان: "هذا وأقيم النشاط بالتعاون مع اتحاد "بناة البلاد"، وهو جزء من الاتفاقات التي تم التوصل إليها في الاجتماع الطارئ الذي عقد في وقت سابق من هذا الأسبوع برئاسة رئيس الهستدروت أرنون بار ديفيد ورئيس اتحاد "بناة البلاد" راؤول سروجو، بمشاركة الجنرال (المتقاعد) إيال بن رؤوفين عضو الكنيست السابق الذي يرأس مركز السلامة في فرع البناء، ومشاركة المدير العام للهستدروت أوفير القلعي، المدير العام لاتحاد "بناة البلاد" أمنون مرحاف، رئيس نقابة عمال البناء والخشب في الهستدروت اسحق مويال والهيئات المهنية من قبل الطرفين".

وتابع البيان: "تم الاتفاق في اللقاء على الشروع بخطوة تجميد العمل في جميع مواقع البناء في البلاد (بين الساعة 10:00 والساعة 14:00)، حيث سيعقد خلالها جلسات ارشادية للموظفين، تعلم وتذويت الإجراءات وقواعد السلامة وتعليمات الامان في العمل. وكجزء من هذا الاتفاق قام عمال الهستدروت بتوزيع مواد ارشادية باللغة العربية على العمال الفلسطينيين العاملين في فرع البناء، الذين يدخلون يوميا من السلطة الفلسطينية الى إسرائيل عبر معبر الحدودي "شاعر إفرايم" في منطقة شارون. كما وجرت أنشطة ارشادية مماثلة صباح اليوم في المعابر الحدودية الأخرى".



واختتم البيان: "إلى جانب جلسات الارشاد التي ستقام اليوم تزامننا مع تجميد العمل في فرع البناء لذلك وُزعت على العمال منشورات ارشادية من قبل عمال الهستدروت وعمال البناء والخشب في منطقة نتانيا ,وعمال قسم الاقتصاد وقسم النقابات المهنية ،التي تُظهر قواعد أساسية وضرورية لحماية سلامة وامان العمال. بالإضافة تحدث ممثلو الهستدروت مع العمال وشددوا على أهمية التزامهم الشخصي بقواعد السلامة ، على ضوء الأزمة التي يعاني منها فرع البناء بالسنوات الأخيرة، وعلى ضوء تكاثر ضحايا حوادث العمل والتي أودت بحياة عشرات العمال" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241670.35
BTC
0.52
CNY