أخبارNews & Politics

اشعال النار بمكب قمامة قرب المنازل ادى للحريق في رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إشعال النار بمكب قمامة قرب المنازل في رهط أدّى لاندلاع الحريق الهائل

تعمل طواقم الإطفاء من مدينتي رهط وبئر السبع


تعمل طواقم الإطفاء من مدينتي رهط وبئر السبع على اخماد حريق شب في بيت من طابقين في حارة 25 مدينة رهط. وقالت الإطفائية في النقب إن ألسنة النيران امتدت إلى منزل مجاور، فيما تجرى عمليات تهوئة وتمشيط للمنزل الأول. هذا، وأصيب 4 أشخاص إثر استنشاقهم للدخان.


صورة من مكان اندلاع الحريق

أفاد الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، في بيان عمّمه على وسائل الاعلام وصلت منه نسخة إلى موقع العرب أنّه: "اندلع حريق اليوم، الخميس، في منزل بحي 25 بمدينة رهط. ولدى وصول طواقم الاطفاء والانقاذ من محطتي رهط وبئر السبع الى المكان تبين أن الحديث يدور حول مبنى مكوّن من طابقين. عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على اخماد النيران بشكل نهائي واخراج الدخان من المكان، والتأكد من عدم وجود عالقين".

وأفاد الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ في بيان لاحق أنّ: "النيران انتشرت ووصلت الى بيت اخر قريب. طواقم الاطفاء والانقاذ تعمل على اخماد النار في منزلين"، وفقا للبيان.

وتابع بيان الاطفاء والانقاذ: "النيران مستمرة بالانتشار ووصلت الى بيت اخر. وهناك خطر انهيار على احد المنازل. الطواقم تعمل في المكان لاخماد الحريق. ولم يبلغ عن عالقين او مصابين حتى اللحظة".

وفي بيان آخر أردفه النّاطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ حول الحريق في رهط، جاء ما يلي: "اندلع حريق صباح اليوم الخميس في منزل بحي 25 بمدينة رهط وامتدّت النيران الى منزلين اخرين، ما اسفر عن اصابة 5 مواطنين جراء استنشاق الدخان.
وصلت طواقم الاطفاء والانقاذ من محطتي رهط وبئر السبع الى المكان وعملت على اخماد النيران بشكل نهائي واخراج الدخان من المكان، والتأكد من عدم وجود عالقين.
من التحقيق الاولي، تبين أن سبب اندلاع الحريق هو اشعال مزبلة/مكب نفايات قرب المنزل حيث انتشرت النيران بسرعة ووصلت المنزل الاول ثم الى المنزلين الاخرين.
سلطة الاطفاء والانقاذ تعود وتشدد على منع اشعال النيران في مكبات النفايات والاماكن المفتوحة والاحراش، خاصة في هذه الايام الحارة"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حريق رهط
تخليص عالقة وإصابة آخرين إثر حادث عند مفرق كيشيت