الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

إليك سيّدتي.. خلطات لتفتيح الجسم

كل العرب
نُشر: 22/05/19 16:54,  حُتلن: 07:49

تحرص النساء على الإهتمام بصحتهن وجمالهن على الدوام، وتسعى كل إمرأة لإيجاد أفضل خلطات لتفتيح الجسم بطرق بسيطة من خلال استعمال خلطات فعالة تساهم في تحقيق غايتها في الحصول على جسم أبيض بأسرع وقت. موقع العرب.كوم يقدّم لكن خلطتين فعّالتين، طبقوها واستمتعوا بالنتائج!


صورة توضيحية

- أخلطي 5 ملاعق من بيكربونات الصوديوم مع كوب من خل التفاح و5 ملاعق من الكركم وملعقتين كبيرتين من العسل ومن ثم، ادهني جسمكِ بهذا الخليط واتركيه لمدة ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. إذا رأيتِ بعض الإحمرار، لا تخافي لأنه سيزول بعد ساعات قليلة. والأمر الرائع هو أن نتيجة التفتيح ستظهر مباشرةً على بشرتكِ. والجدير بالذكر، أنك إذا كنت تمتلكين بشرة حساسة، تجنبي استخدام بيكربونات الصوديوم وأضيفي ملعقة أخرى من الماء لتخفيف أثر خل التفاح.

- الخلطة الثانية مؤلفة من الطماطم والعسل وخشب الصندل: الطماطم معروفة بغناها بالعديد من الفيتامينات والمعادن، العسل هو مطهر ومعقم، أما خشب الصندل فهو معروف بأنه من المبيضات الطبيعية للبشرة وغني بفوائد عديدة للجسم والبشرة. لذلك، أخلطي ربع كوب من عصير الطماطم مع 3 ملاعق عسل وملعقتين من بودرة خشب الصندل. وبعد ذلك، امزجي المقادير جيداً ودلكي بالخليط المناطق الداكنة لمدة خمس دقائق واتركيها ل20 دقيقة حتى تجف، من ثم أزيليه بالماء البارد. استخدمي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق بعد أسبوعين فقط. 

مقالات متعلقة