الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

المركز الطبي بادا بوريا يحتفل بأسبوع الممرضة

كل العرب
نُشر: 22/05/19 14:31,  حُتلن: 17:53

أحيا المركز الطبي بادا - بوريا طول الأسبوع الماضي بين 12 و 17 أيار/ مايو أسبوع الممرضة، وجاء في بيان صدر عن الناطق بلسان المركز الطبي بادا بوريا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب: "شمل الأسبوع نشاطات متنوّعة بدءً من معرض لمعروضات "شخص الممرضة بنظري"، والذي شمل أعمالًا ومشاريع أنتجها الطاقم في الأقسام المختلفة، مرورًا بأمسية احتفائية عرضنا فيها أشرطة فيديو أنتجتها وأخرجتها الطواقم، وحتى وجبة عشاء فاخرة أعدها الممرضات، والمزيد".


 من أسبوع الممرضة

وأضاف البيان: "احتفل الطاقم الطبي بادا - بوريا هذا الأسبوع بأسبوع الممرضة 2019، تحت عنوان "لحسن حظنا أنك هنا". وافتتح الأسبوع نهار الأحد، بدءً من الساعة السادسة صباحًا، حيث وقف أفراد ادارة المركز الطبي، ادارة طاقم الممرضات والممرضات المسؤولات على مدخل المستشفى المزيّن بالبالونات البيضاء ووزعوا هدية حلوة وقدموا التهاني لطواقم التمريض القادمة للعمل. تمحورت أحداث هذا الأسبوع في التحية للممرضات والطواقم التمريضية، تحت شعار الوحدة والتعاون. وجرت عدة لقاءات مشتركة شملت: فعاليات مصوّرة شارك فيها مجموعات مشتركة من ثلاثة أقسام. وتبادلت الممرضات المسؤولات الأدوار في ادارة الأقسام كي تتعرف كل منهن على الأقسام الأخرى. إعداد معرض “الممرضة بنظري”، حيث قامت الطواقم في الأقسام المختلفة بانتاج معروضات مميزة من ناحية فنية وفكرية، تعكس رسالة ودور الممرضة وفق رؤيتهم".

وتابع البيان: "في الأمسية الاحتفائية هنأ قطاع التمريض كل من المدير الإداري شمعون صباح، ورئيس نقابة الممرضات سلافا ليبوبيتش. من جانبه هنأ د. ايرز أون - مدير المركز الطبي الممرضات والممرضين بقوله: "أنتم الطاقة التي تحركنا وتحرك المركز الطبي، أنتم روحنا هنا في المركز الطبي، وآمل أن نواصل الحلم سويّة لتحقيقه وبلوغ المزيد من الانجازات الجديدة".



وجاء في ختام البيان: "أما مديرة جهاز التمريض مالكا أمر مدمون، فقد لخصّت الأسبوع الغني بالنشاطات بقولها: "تعمل الممرضات في المركز الطبي بتفانٍ لا مثيل له، ترعى، ترشد، وتعنى بكافة شؤون المريض وعائلته، وتدرسن في موازاة ذلك، وتجرين الاستكمالات والاستحداثات بكل مناسبة بغية الحفاظ على مستوى مهني راقٍ، وتابعت: "أنا فخورة جدًا بالطاقم التمريضي المميّز، المهني، والذي يعرف جسر الهوّة بين الثقافات المتعددة وتقديم العلاج والرعاية الصحية المهنية والمتفانية الأمثل مدمجة بمحبة البشر، الشفقة واحترام الآخرين. منحنا أسبوع الممرضة فرصة لنشكر كل واحد وواحدة على العمل الرائع الذي يقومون به كل يوم وكل ساعة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
239698.31
BTC
0.52
CNY