الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

تركيب سقف وتطوير ملعب المدرسة الابتدائية في المقيبلة

كل العرب
نُشر: 22/05/19 14:05,  حُتلن: 14:40

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي الجلبوع جاء فيه ما يلي: "تستمر أعمال التطوير في المجلس الاقليمي الجلبوع، وفي هذا الاسبوع، تم بدء تركيب سقف الملعب المدمج في المدرسة الابتدائية في المقيبلة، وهذه الخطوة هي الأخيرة ضمن تطوير الملعب، والتي تعكس سياسة رئيس المجلس عوفيد نور، حول اهمية تطوير المرافق والمنشآت الرياضية والتربوية".

وأضاف البيان: "ويدور الحديث عن مشروع بلغت تكلفته نحو مليون شيكل، حيث تم تركيب السقف وإضاءة جديدة ومتطورة، وسيخصص الملعب لمختلف أنواع الرياضة، ألعاب الكُرة، ولبرامج المدرسة المتنوعة. وحصل المجلس على هذه الميزانية ضمن الخطة الخماسية 922 لتطوير المجتمع العربي، حيث عملت إدارة المجلس جاهدة على إدخال القرى العربية في الجلبوع ضمن هذه الخطة".

وتابع البيان: "رئيس المجلس، عوفيد نور، قال: هذا الملعب المتطور سيمكننا من تنظيم فعاليات ونشاطات أكثر، مما سيساهم في رفع جودة الحياة في الجلبوع. من منطلق اهتمامنا بضرورة تطوير الملعب، وبعمل مشترك مع المواطنين في المقيبلة، نجحنا بإنجاز المشروع، وأظهرنا نموذجًا بأننا بتعاون مع المواطنين وبضغط مهني على الوزارات، بالإمكان تجنيد الميزانيات دائمًا".

واختتم البيان: "الأعمال في المقيبلة، أقيمت تحت إدارة "الشركة الاقتصادية في الجلبوع"، وضمن مشاريع التطوير في الجلبوع، والتي تشمل المرافق والمنشآت الرياضية، ويتوقع المهندس مظهر سعد، المفتش المسؤول عن المشروع، بأن الأعمال مستمرة في هذا المشروع وستنتهي كلها قبيل افتتاح السنة الدراسية الجديدة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة