جامعات / مدارسStudents

تطوير المدرسة الابتدائية في المقيبلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تركيب سقف وتطوير ملعب المدرسة الابتدائية في المقيبلة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تستمر أعمال التطوير في المجلس الاقليمي الجلبوع، وفي هذا الاسبوع، تم بدء تركيب سقف الملعب المدمج في ابتدائية المقيبلة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي الجلبوع جاء فيه ما يلي: "تستمر أعمال التطوير في المجلس الاقليمي الجلبوع، وفي هذا الاسبوع، تم بدء تركيب سقف الملعب المدمج في المدرسة الابتدائية في المقيبلة، وهذه الخطوة هي الأخيرة ضمن تطوير الملعب، والتي تعكس سياسة رئيس المجلس عوفيد نور، حول اهمية تطوير المرافق والمنشآت الرياضية والتربوية".

وأضاف البيان: "ويدور الحديث عن مشروع بلغت تكلفته نحو مليون شيكل، حيث تم تركيب السقف وإضاءة جديدة ومتطورة، وسيخصص الملعب لمختلف أنواع الرياضة، ألعاب الكُرة، ولبرامج المدرسة المتنوعة. وحصل المجلس على هذه الميزانية ضمن الخطة الخماسية 922 لتطوير المجتمع العربي، حيث عملت إدارة المجلس جاهدة على إدخال القرى العربية في الجلبوع ضمن هذه الخطة".

وتابع البيان: "رئيس المجلس، عوفيد نور، قال: هذا الملعب المتطور سيمكننا من تنظيم فعاليات ونشاطات أكثر، مما سيساهم في رفع جودة ال حياة في الجلبوع. من منطلق اهتمامنا بضرورة تطوير الملعب، وبعمل مشترك مع المواطنين في المقيبلة، نجحنا بإنجاز المشروع، وأظهرنا نموذجًا بأننا بتعاون مع المواطنين وبضغط مهني على الوزارات، بالإمكان تجنيد الميزانيات دائمًا".
واختتم البيان: "الأعمال في المقيبلة، أقيمت تحت إدارة "الشركة الاقتصادية في الجلبوع"، وضمن مشاريع التطوير في الجلبوع، والتي تشمل المرافق والمنشآت الرياضية، ويتوقع المهندس مظهر سعد، المفتش المسؤول عن المشروع، بأن الأعمال مستمرة في هذا المشروع وستنتهي كلها قبيل افتتاح السنة الدراسية الجديدة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المقيبلة
رهط: يوم التراث البدوي في مدرسة الحنان للتعليم الخاص