الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

الاخاء الناصرة.. التجربة الوفيرة صنعت الفارق بعد بداية متلعثمة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/05/19 23:59,  حُتلن: 18:45

 
صور ارشيفية

لم تف بداية الموسم بالتوقعات المرجوة من فريق مكابي الاخاء الناصرة في دوري الدرجة الممتازة، حيث تأرجح الفريق في عهد المدرب المحلي نجوان غريّب، مما جعله غير مستقر في سلم اللائحة. وتحسن الحال نوعا ما مع المدرب موطي ايفانير ومساعده وسام خليلية، علما أن خليلية درب الفريق بمفرده في عدة مباريات، لكنه رغم ذلك وجد نفسه ينافس ضمن البلي أوف السفلي. وفي هذا البلي أوف أثبت النصراوين مدى نجاعتهم وتجربتهم الوفيرة، حيث ضمنوا البقاء، وبعد ذلك عمل الطاقم المهني على توفير فرص لعب لجميع اللاعبين، ضمن الاعداد للموسم المقبل. 

وفي نفس السياق، فان أعضاء فريق مكابي الاخاء الناصرة يثنوون كثيرا على قدرات المهاجم ألون بوزورجي، حيث تأقلم بصورة أكثر من ممتازة في صفوفه. وقد أحرز بوزورجي 13 هدفا خلال 15 مباراة خاضها مع الفريق النصراوي، بمعدل قرابة هدف واحد في كل مباراة، رغم انضمامه في فترة التنقلات الشتوية، مما ساهم كثيرا بضمان البقاء في دوري الدرجة الممتازة في وقت مبكّر.
وقد راهن ايفانير كثيرا على قدرات بوزورجي، رغم أنه لم يلعب بشكل ثابت في تشكيلة فريقه السابق هبوعيل كريات شمونة، ضمن مشاركته في الدرجة العليا.
ويؤكد بوزورجي في كل مناسبة على تأقلمه السريع مع النصراويين وأنه وجد حضنا دافئا، وسيكون من الصعب عليه تركه. وعلمنا أن الادارة النصراوية تطمح لتجديد عقده، مع ابقاء امكانية انتقاله الى فريق من الدرجة العليا.

مقالات متعلقة