اسواق العربEconomy

كرنفال كأس xl 2019 يزور شعب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كرنفال كأس xl 2019 يزور شعب

أقيم ليلة أمس الإثنين، مباريات دور الأربع من كأس xl 2019 على ملعب قرية شعب. حيث إستقبلت الجماهير الغفيرة في قرية شعب مجريات كأس xl 2019 بحفاوة.


أقيم ليلة أمس الإثنين، مباريات دور الأربع من كأس xl 2019 على ملعب قرية شعب. حيث إستقبلت الجماهير الغفيرة في قرية شعب مجريات كأس xl 2019 بحفاوة ولوحة جماهيرية فنية تفوق التوقعات.
كبار وصغار اطربوا بحناجرهم كل المشاركين ورسموا أجواء كرنفالية تفوق الخيال. طبول قرعت وموسيقى عزفت وهتافات ملأت سماء شعب إحتفاءا بأجواء دور الأربع لكأس xl 2019.

فريقان بيتيان من قرية شعب نالوا جّل إهتمام الجماهير الشعباوية التي آزرت بلا كلل ولا ملل الفريقان المحليان.
ولتكتمل اللوحة الإحتفالية بإرتقاء فريقا الأخوة شعب والوحدات لدور النصف نهائي ويزيدوا احتفال الجماهير البيتية. كما ونالا بطاقتا الإرتقاء الإضافيتين كل من فريقا بونجور وسيم (باقة) وفريق المجدلاوي.
المستوى الكروي للأربع مباريات فاق التوقعات، حراس المرمى كانوا ابطال المباريات، سبعة أهداف كانت حصيلة الليلة التهديفية، رتم سريع وأهداف بفرديات جميلة وهجمات منسقة ومنظمة.
لفتة رائعة وجميلة من رجال الأعمال المحليين، مأمون وأيمن أبو الهيجا، أصحاب منجرة مسجاف (מסגריית משגב)، السيدان، حيث قاما بتوزيع المشروب xl على الجماهير المتواجدة بالملعب، بلفتة تدل على حسن الكرم والض يافة من أهل شعب وجماهيرها.

أحداث المباريات
الوحدات (شعب) ضد المزرعة 0-1
هجمات سريعة من كلا الفريقين وبالدقائق الآولى فرصة هنا وفرصة هناك ولكن الأخطر كانت من أقدام محمد أغا، لاعب المزرعة، الذي سدد كرة ذكية توقفت بعامود المرمى.
يسار ابو الهيجا من فريق الوحدات كان له أيضا فرصة ذهبية من تسديدة نارية لولا براعة حارس المرمى عرفة خطيب الذي منع تقدم الوحدات مرتين على التوالي.
يسار إستمر بإهدار الفرص الواحدة تلو الأخرى. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني كان أقل فرص والأداء كان عفوي من كلا الفريقين ، التعادل إستمر حتى نهاية المباراة لتنتقل المباراة لشوطين إضافيين.
مع بداية الشوط الإضافي الأول سليمان سعدة بقذيفة يعلن تفوق نادي الوحدات 1-0. رغم المحاولات من فريق المزرعة لتعديل النتيجة بما تبقى من الوقت إلا أن الإنتصار كان حليف الوحدات.

مجدلاوي ضد هألوفيم 0-2
إفتتاحية نارية للمجدلاوي ، هدفين سريعين في الدقائق الآولى، الأول بأقدام تامر ذياب بهجمة منسقة والثاني هدف ذاتي بأقدام معين نجار من فريق هألوفيم حيث سجل هدف بمرماه ليتفوق فريق مجدلاوي بالنتيجة 2-0 من بداية الشوط الأول.
جوني سبع بإنفرادية تامة كان بإمكانه إنهاء المباراة بنتيجة عريضة في الشوط الأول إلا أن لمهند شعبان كان رأي مغاير ومنع بجسده دخول الكرة لمرماه.
الشوط الثاني عنوانه الإثارة والقوة ، هألوفيم حاول مرارا وتكرارا تقليص النتيجة والرجوع لأجواء المباراة ، إلا أن المجدلاوي كان قوي بدفاعه وإستغل إنشغال هألوفيم بالهجوم وحاول إنهاء المهمة ، سميح كيوان كان أمام مرمى خالي ليرسلها فوق المرمى.
من الجهة الثانية فرصتين ذهبيتين لصفوان زعبي لتقليص النتيجة لولا سوء الحظ لكانت النتيجة مختلفة.
المجدلاوي استطاع بأداء عالي المستوى الإرتقاء لنصف النهائي.

بونجور وسيم (باقة) ضد هبوعيل دبورية 1-2
هبوعيل دبورية إفتتح المباراة بقوة ، هيثم دراوشه بفنية عالية يعلن تفوق فريقه 1-0.
ايمن عزايزة كان بإمكانه مضاعفة النتيجة لولا اسيل عويسات حارس مرمى بونجور الذي أبعد الكرة. من الجهة الثانية نور غنايم بمحاولة خطيرة تتوقف بعامود المرمى ، كادت تعادل النتيجة. الشوط الأول إنتهى بتفوق فريق هبوعيل دبورية 1-0.
الشوط الثاني ، تمريرة ذهبية من نور غنايم تصل لمرسي عريدي الذي يسددها على الطاير ويسجل هدف التعادل 1-1.
بونجور إستمر بالهجوم لتصل الكرة لإسلام مواسي ، الذي يسجل بكرة قوية من وسط الملعب ، حارس مرمى هبوعيل دبورية، يصدها بشكل خاطئ لتدخل الكرة مرماه 2-1 لبونجور وسيم باقة .

الشباب (عرابة) ضد الأخوة شعب 1-0
محمد خطيب حارس مرمى الأخوة شعب يتصدى لتسديدة قوية من وائل مريسات ، لاعب الشباب.
الشباب كان بأداء قوي من البداية لكن الخطورة كانت بأقدام لاعبي الأخوة شعب ، محمد (عزوز )ابو الهيجا يهدي زميله طارق كيوان بتمريرة رائعة لينفرد الأخير أمام المرمى الخالي ويسجل هدف التفوق 1-0 للأخوة. التفوق إستمر حتى نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني فريق الشباب إستحوذ على الكرة منذ بداية الشوط لتسجيل التعادل.
إستماتة دفاعية من فريق الأخوة شعب تمنع التعادل ، منار دراوشة يسدد كرة بجانب المرمى كادت أن تنتهي بالتعادل. عزوز مرة أخرى بتسقيطة من فوق حارس مرمى الشباب الكرة سقطت فوق المرمى.
الإثارة إستمرت والأداء القوي من الحارس محمد خطيب الذي أنقذ مرماة مرة تلو الأخرى.
إهدارات بالجملة من كلا الفريقين ورتم سريع وقوي ، مباراة من أكثر المبارايات إثارة وقوة من بداية الدوري تنتهي بتفوق الأخوة شعب 1-0.

مجريات دور نصف النهائي والنهائي من كأس xl 2019 سيقام بليلة واحدة .

سنوافيكم لاحقا حسب قرار اللجنة المنظمة موعد ومكان الليلة الختامية لكأس xl 2019.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كرنفال كأس 2019 xl شعب
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة