رياضة وشبابSports

اليوم: أشبال الاخاء يواجه مكابي تل أبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليوم: أشبال الاخاء يواجه مكابي تل أبيب ضمن نهائي كأس الدولة

من: حجاج رحال

يرافق الفريق في هذه المباراة الهامة مدير قسم الشبيبة أحمد يزبك الذي يدير أمور الشبيبة بشكل ناجع وناجح، وأيضا إدارة فريق الكبار


يلتقي فريق أشبال "ب" التابع لفريق مكابي الاخاء الناصرة ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف على استاد رمات چان الدولي، بفريق مكابي تل أبيب، ضمن نهائي كأس الدولة.

وتدعو ادارة الاخاء جماهير ومحبي الفريق لمرافقته للدعم والتشجيع، علما أنه تم توفير حافلات لنقل المشجعين مجانا ذهابا وايابا.
وأكدت الادارة النصراوية للمشجعين: "أنتم اللاعب رقم 12 وحضوركم مهم جدا لتحقيق الفوز، والحصول على لقب كأس الدولة لأول مرة في تاريخ مجتمعنا العربي لفرق الاشبال. نرفع رؤوسنا بقسم الشبيبة، الذي يثبت في كل مرة أن مدينة الناصرة تملك جعبة كبيرة من اللاعبين المميزين وتستحق أن تكون في أعالي قمم كرة القدم".
وقد تأهل فريق أشبال الاخاء الناصرة "ب" الى النهائي بعد فوز كبير بركلات الترجيح بالنتيجة 4-3 على فريق تسور شالوم على إستاد رمات چان الدولي، وسط حضور جماهيري داعم ومميز لفريق اخاء الناصرة.
يذكر أن فريق أشبال "ب" أول فريق عربي يصعد لنهائي كأس الدولة، وأيضا المدرب المميز علاء صايغ أول مدرب عربي يفعلها ويصعد لنهائي كأس الدولة.
كما يرافق الفريق في هذه المباراة الهامة مدير قسم الشبيبة أحمد يزبك الذي يدير أمور الشبيبة بشكل ناجع وناجح، وأيضا إدارة فريق الكبار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق