الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

رهط: أمسية وافطار رمضاني لتكريم المعلمين المتقاعدين

ياسر العقبي -
نُشر: 20/05/19 23:19,  حُتلن: 09:48


صور من الأمسية والافطار الرمضاني

شارك العشرات من المعلمين الذي خرجوا للتقاعد بعد اعوام طويلة من العطاء لطلاب مدينة رهط

نظم المركز الجماهيري رهط ومركز تأهيل المعلمين "بيسقاه"، مساء اليوم (الاثنين)، أمسية لتكريم المعلمين المتقاعدين في مدينة رهط، وذلك تقديرا لمسيرتهم التعليمية في سلك التربية والتعليم. وشارك العشرات من المعلمين الذي خرجوا للتقاعد بعد اعوام طويلة من العطاء لطلاب مدينة رهط.

حفل التكريم تمّ بمشاركة الشيخ حماد أبو دعابس، رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، والشيخ فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، والشيخ جمعة القصاصي، اول رئيس منتخب لمدينة رهط، وعطا أبو مديغم عضو بلدية رهط، وفؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري رهط، ورائد القريناوي محاسب بلدية رهط، والدكتور علي الهزيل مدير قسم المعارف في بلدية رهط، وخالد القريناوي مدير مركز تأهيل المعلمين "بيسقاه".

أفتتح الأمسية الشيخ عيسى ابو رياش، والذي تولى عرافة الحفل، حيث رحّب بالحضور مؤكدا على أهمية هذه الأمسية في نقل رسالة مفادها أن المعلم له اهمية خاصة وكبيرة كونه مربي اجيال. واستهل الحفل، بآيات من الذكر الحكيم تلاها يوسف ابو مديغم.

أبو صهيبان القى كلمة أعلن من خلالها إقامة منتدى للمعلمين المتقاعدين يشرف عليه المركز الجماهيري، حيث سيتم من خلال هذا المنتدى تخصيص ساعات تطوع يقوم بها المعلمون المتقاعدون لصالح المجتمع والطلاب في المركز الجماهيري ونوادي الشبيبة، بالاضافة الى لقاءات عديدة ترفيهية وتعليمية من أجل التواصل والمتابعة لاستغلال خبراتهم في هذا المجال.

كما شكر رئيس البلدية المركز الجماهيري على هذه اللفتة الرائعة، مؤكدا ان بلدية رهط ستخطو خطوة مماثلة بعد العيد من أجل تكريم هؤلاء المعلمين.

الشيخ حماد أبو دعابس القى موعظة ايمانية بمناسبة شهر رمضان المبارك واكد على ان المعلم له دور كبير في بناء الاجيال وتغيير الامم، متمنيا لهم دوام التوفيق في حياتهم العمليه والعلمية.

هذا وتم تقديم وجبة إفطار، وفي نهاية الاحتفال تم تقديم دروع تكريمية وهدايا للمعلمين. بقي أن نشير أنه رحّب بالمعلمين د. علي الهزيّل، وجمعة القصاصي وفؤاد الزيادنة وعطا أبومديغم، والمفتش عطية أبو طه. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
260980.77
BTC
0.51
CNY