الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 02:02

ارتقاء فريقي نس تسيونا وهبوعيل كفار سابا الى العليا بعد دراما مثيرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/05/19 22:00,  حُتلن: 22:52

أنهى فريق نس تسيونا الموسم في المرتبة الثانية، وسط اعتماد فريق نس تسيونا على قدرات المدافع الأيسر أحمد شعبان، ابن الجديدة

ارتقى فريقا سكتسيا نس تسيونا وهبوعيل كفار سابا الى دوري الأضواء، وذلك بعد دراما مثيرة جدا. وتعادل نس تسيونا في مباراته الختامية أمام فريق هبوعيل رمات جان بهدف لكل منهما، على استاد رمات جان ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين في اطار البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.


أحمد شعبان

وأنهى فريق نس تسيونا الموسم في المرتبة الثانية، وسط اعتماد فريق نس تسيونا على قدرات المدافع الأيسر أحمد شعبان، ابن الجديدة. وأكد أحمد شعبان على أن فريقه استحق الصعود التاريخي الى الدرجة العليا، وهو الارتقاء الثاني الى الدرجة العليا لأحمد شعبان، بعد أن صنع ذلك قبل عدة مواسم مع فريق هبوعيل رعنانا.

أما الدراما فكانت في مباراة فريقؤ هبوعيل كفار سابا أمام هبوعيل العفولة، حيث تأخر بهدفين مقابل لا شيء مع نهاية الشوط الأول، سجلهما للعفولة داني جروبير وجال كاعتابي. وفي الشوط الثاني بحث لاعبو كفار سابا عن صنع المنقلب، وفي نفس الوقت تقدم فريق هبوعيل نتسيرت عيليت على فريق بيتار تل أبيب الرملة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أوهاد رافينوفيتش، وفي مثل هذه الحالة كان نتسيرت عيليت مرتقيا، الا أن تلامذة المدرب أوفير حاييم قلبوا الطاولة عبر أهداف لعيران أزارد (ذاتي) وبنجامين كوكو والقائد عومر فديدا في الدقيقة الثامنة بعد التسعين!!، لتتحول انتكاسة كفار سابا الى فرحة عارمة.

مقالات متعلقة