السلطات المحلية

مدير المركز الطبي باده - بوريا في زيارة لطرعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
مطر خفيف
27

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدير المركز الطبي باده - بوريا في زيارة الى المجلس المحلي طرعان

حلّ د. ايرز أون، مدير المركز الطبي باده - بوريا، ضيفًا على المجلس المحلي طرعان للقاء تعارف مع رئيس المجلس المحلي الجديد مازن عدوي.

 وصل د. ايرز أون، مدير المركز الطبي باده - بوريا برفقة د. محمود عدوي - مدير وحدة أمراض الروماتيزم وميا تسابان - المسؤولية عن العلاقات مع الجمهور للقاء تعارف مع رئيس المجلس المحلي طرعان الجديد مازن عدوي


حلّ د. ايرز أون، مدير المركز الطبي باده - بوريا، ضيفًا على المجلس المحلي طرعان للقاء تعارف مع رئيس المجلس المحلي الجديد مازن عدوي.

 

وصل د. ايرز أون، مدير المركز الطبي باده - بوريا برفقة د. محمود عدوي - مدير وحدة أمراض الروماتيزم وميا تسابان - المسؤولية عن العلاقات مع الجمهور للقاء تعارف مع رئيس المجلس المحلي طرعان الجديد مازن عدوي.

واستعرض د. أون الثورة التطويرية المثيرة التي يمر بها المركز الطبي ومجمل الخدمات الطبية الجديدة التي أضيفت مؤخرًا، “نحن قريبون جدًا ومتوافرون لخدمة مواطني طرعان، ونستثمر ميزانيات كثيرة لتطوير وتوسيع الخدمات الطبية كي يستفيد منها سكان طرعان والمنطقة أجمع ولا يضطروا للسفر لمستشفيات بعيدة”. وأضاف “بمساعدة د. عدوي فتحنا هذا العام خدمة علاج أمراض الروماتيزم. إضافة الى توسيع قسم الخدمات للأطفال، بحيث أضيفت خدمات طبية كـ: مختص الرئتين للأطفال، مختص الأمراض التلويثية للأطفال، طب الأسنان للأطفال والرضّع، عيادة عينين مختصة بالأطفال، خدمات طبابة الأنف الأذن والحنجرة، طبابة العظام للأطفال، طبابة الجهاز الهضمي للأطفال، طبابة الكلى للأطفال، وطبابة أمراض القلب والأوعية الدموية للأطفال. وفي القريب العاجل ستُضاف خدمات علم الدم للاطفال، طبابة الأمراض العصبية للأطفال، واستشارة ازار أمراض السكري. في غضون أسابيع قليلة سنفتتح وحدة الطوارئ والعلاج المكثف الجديدة للأطفال، وبعدها سيكون بوسعنا أن نقدم لأطفال المنطقة عامة خدمة طبية مهنية وشاملة.. نعمل بكافة الأساليب لتقليص الفجوات في الصحة، بموازاة سلسلة من المشاريع لتقديم وتشجيع الصحة الجماهيرية”.

من جانبه رحّب مازن عدوي - رئيس المجلس بالزيارة مشيدًا بتوطيد العلاقات، وأكد “من واجبنا اتاحة هذه الخدمات للمواطنين، فإن مسافات السفر للمستشفيات في مركز البلاد كبيرة جدًا، ومن هذا المنطلق يهمنا جدًا أن نشد على ايدي مستشفى بوريا الذي يعتبر المشفى الخاص بمواطنينا. نعمل منذ سنين ونشجع مسألة تقديم وتطوير الصحة في القرية، وسيسعدنا العمل سويًة لتذويت مواضيع كأضرار التدخين أو الكحول. سنعمل معًا للعمل في تطوير وتحسين خدمات الصحة للمواطنين ولتوسيع الوعي”.

كلمات دلالية
المصادقة على إنشاء محطة إطفاء وإنقاذ بكفرمندا