أخبارNews & Politics

باقة الغربية: مقتل شاب (35 عاما) باطلاق نار تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة الغربية: مقتل الشاب احمد ضراغمة (35 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار امام عيني زوجته

لقي مساء الاحد، شاب (35 عاما) مصرعه متأثرا بجراحه بالغة الخطورة، اثر تعرضه لاطلاق نار قرب البلدية في مدينة باقة الغربية. وقامت طواقم الاسعاف بعمليات انعاش للمصاب ونقله الى مستشفى هيلل يافا، وهناك تم اقرار وفاته.ووصلت الى المكان قوات كبيرة


لقي مساء الاحد، الشاب احمد ضراغمة (35 عاما) مصرعه متأثرا بجراحه بالغة الخطورة، اثر تعرضه لاطلاق نار قرب البلدية في مدينة باقة الغربية. وقامت طواقم الاسعاف بعمليات انعاش للمصاب ونقله الى مستشفى هيلل يافا، وهناك تم اقرار وفاته.ووصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والتي اغلقت المكان وباشرت التحقيق في الحادث. وتقوم بعمليات بحث في المنطقة.
وتشير مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب:" ان المرحوم قام باداء صلاة العشاء والتروايح في المسجد، وعاد الى منزله وكان حصلت مناوشات في الحي الذي يسكنه، وبعد ان صعد الى مركبته للخروج من المكان برفقة زوجته، قام مجهول باطلاق النار باتجاهه، واصابته بجراح خطيرة، توفي على إثرها لاحقا". يذكر ان الحديث يدور عن شاب معروف بأخلاقه الحميدة واهالي المدينة يتحدثون عن سيرته الحسنة وهنالك حالة استنكار لهذه الجريمة المروعة وقد ترك خلفه زوجة وأربعة أطفال.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"تلقت الشرطة بلاغ حول حادثة إطلاق نار التي وقعت في باقة الغربية، والتي أسفرت عن أصابة شخص مواطن يبلغ من العمر 35 عامًا بإصابات بالغة (وفقاً لمصادر طبية)المصاب أحيل الى مستشفى هيلل يافيه في الخضيرة وطواقم طبية قامت بمحاولات إنعاش وإنقاذ له. قوات من الشرطة بما فيه  ضباط قادة من المديرية ومركز الشرطة وصلوا الى المكان.الشرطة سارعت في عمليات مسح وتفتيش لرصد الجناة، جنبا إلى جنب مع جمع البينات والأدلة في الساحة من قبل محققي التشخيص الجنائي. يتم فحص الخلفية وظروف الحادثة.للأسف الشديد في وقت لاحق أعلن المستشفى عن وفاة المصاب.التحقيق في القضية مستمر".

كلمات دلالية
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية