الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

ميلان يبقي على حظوظه الأوروبية بثنائية في فروسينوني بالدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 19/05/19 21:55,  حُتلن: 21:56

أبقى فريق ميلان على حظوظه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا ثمينا 2 / صفر على ضيفه فروسينوني اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرر) لبطولة الدوري الإيطالي.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم في المرحلة ذاتها عن فوز إمبولي على ضيفه تورينو 4 / 1، وبارما على ضيفه فيورنتينا 1 / صفر، فيما تعادل كييفو مع ضيفه سامبدوريا بدون أهداف.

وارتفع رصيد ميلان، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة، إلى 65 نقطة، ليرتقي للمركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد فروسينوني، الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية في وقت سابق، عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، أحرز كريستوف بياتيك الهدف الأول لميلان في الدقيقة 57، فيما تكفل سوسو بتسجيل الهدف الثاني للفريق اللومباردي في الدقيقة 66.ويسعى ميلان للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي، المؤهلة لمسابقة دوري الأبطال التي توج بها الفريق في سبع مناسبات.

وأنعش إمبولي آماله في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية إثر فوزه الكبير 4 / 1 على ضيفه تورينو.وارتفع رصيد إمبولي، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي، إلى 38 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، مبتعدا بفارق نقطة وحيدة أمام جنوه، الذي تراجع للمركز الثامن عشر (أولى مراكز الهبوط).في المقابل، تجمد رصيد تورينو عند 60 نقطة في المركز السابع.

مقالات متعلقة

Got