أخبارNews & Politics

ديرحنا: مأدبة افطار بمشاركة واسعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
ضباب
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
ضباب
23

عكا
مطر خفيف
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
ضباب
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ديرحنا: مأدبة افطار بمشاركة واسعة في أمسية رمضانية تتسم بالتآخي بين الديانات

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

في ايام تملاها الرحمة والألفة والتآخي وفي هذا الشهر الكريم، دعا المجلس المحلي والمركز الجماهيري في ديرحنا جميع المسنين والسيدات في القرية، من الطائفتين الاسلامية والمسيحية،على مائدة التآخي والمحبة وإفطار جماعي.

 


في ايام تملاها الرحمة والألفة والتآخي وفي هذا الشهر الكريم، دعا المجلس المحلي والمركز الجماهيري في ديرحنا جميع المسنين والسيدات في القرية، من الطائفتين الاسلامية والمسيحية،على مائدة التآخي والمحبة وإفطار جماعي.

التقى جميع الحضور بقاعة المركز الجماهيري الذي قدم وجبة افطار رمضانية، وقد تزين الحفل ببعض الكلمات الترحيبية من عدة شخصيات ديراوية على رأسها المحامي قاسم سالم رئيس المجلس المحلي بالاضافة لكل من الشيخ مامون مطاوع والاب الياس ضو ومدير المركز الجماهيري صالح نجم، ورئيس مجلس اقليمي مسغاف،ونواب واعضاء وموظفي المجلس المحلي.
كما وتخللت مأدبة الافطار موعظة دينية للشيخ مأمون مطاوع،والاب الياس ضو كما ورحب رئيس المجلس المحلي بجميع الحضور والضيوف واثنى على الحزن التي تمر به البلدة في هذه الايام بسبب عدد الوفيات التي فقدناها بهذا الشهر الكريم. ووعد المجلس المحلي بالتواصل مع المسنين واكد على مواصلة المشاريع والفعاليات في مناسبات قادمة. ورفع اذان المغرب بصوت الشيخ مأمون مطاوع من خلاله دعا صالح نجم جمع الحضور لتناول مادبة الافطار وسط التاخي والالفة بين جميع الاهالي .

كلمات دلالية
ام الغنم تفجع بوفاة ابراهيم سعايدة متأثرا بجراحه