رياضة وشبابSports

برشلونة يختتم موسمه في الدوري بالتعادل مع إيبار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
33

حيفا
سماء صافية
33

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
33

راس الناقورة
غائم جزئي
33

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برشلونة يختتم موسمه في الدوري بالتعادل مع إيبار

أنقذ الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، فريقه من الخسارة أمام نادي إيبار في المباراة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني التي حسمها للعام الثاني على التوالي، بفضل تألقه وأهدافه الحاسمة.

 


أنقذ الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة ، فريقه من الخسارة أمام نادي إيبار في المباراة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني التي حسمها للعام الثاني على التوالي، بفضل تألقه وأهدافه الحاسمة.

وتعادل نادي برشلونة اليوم الأحد، مع نادي إيبار بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “ألليجا”، على ملعب البلدي أبوروا معقل الفريق الثاني.وبدأ اللاعب مارك كوكورييا بالتسجيل في المباراة لصالح نادي إيبار في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز البرغوت الأرجنتيني وقائد نادي برشلونة هدفي التعادل والتقدم في الدقائق 31، و32.

وقبل اطلاق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، نجح بابلو دي بلاسيس في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي إيبار في مرمى العملاق الكتالوني برشلونة.

وبهذا التعادل ينهي نادي برشلونة الموسم وهو متربعاً على صدارة الدوري الإسباني برصيد 89 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، بينما ارتفع رصيد نادي إيبار إلى النقطة 47 في المركز الثاني عشر.

كلمات دلالية
اندلاع حريق في منطقة أشواك وعرية قرب عبلين