أخبارNews & Politics

اتهام شاب من كفرمندا بدهس 3 شبّان عمدًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لائحة اتهام: شاب (21 عامًا) من كفرمندا قام بدهس 3 شبّان عمدًا وأصابهم بجراح

قدّمت النيابة العامّة اليوم الأحد لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال ضد شاب (21 عامًا) من بلدة كفرمندا

يوم 01.05.2019 تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول شجار وقيام سيارة من نوع "فولكسفاجن" بدهس عدد من الشبّان في بلدة كوكب أبو الهيجاء، ما أسفر عن إصابة 3 شبّان بجراح


قدّمت النيابة العامّة اليوم الأحد لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضد شاب (21 عامًا) من بلدة كفرمندا وتنسب له فيها تهمة التسبب بإصابة في ظروف خطيرة، الاعتداء، والقيادة برخصة مسحوبة.

وفي التفاصيل، جاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:"يوم 01.05.2019 تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول شجار وقيام سيارة من نوع "فولكسفاجن" بدهس عدد من الشبذان في بلدة كوكب أبو الهيجاء، ما أسفر عن إصابة 3 شبّان بجراح. وعليه، هرعت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيقات وجمع الأدلة وأخذ الشهادات من المصابين.
وتبيّن من التحقيقات أنّه قبل دقائق من الدهس، التقى المتهم بالمصابين الثلاثة وفي مرحلة معيّنة دار جدال بينه وبين أحدهم حتى انّه خرج من سيارته واشتبك معه جسديًا، إلا أنّ المتواجدين في المكان فضّوا بينهما وقد استقل المتهم سيارته وسافر من المكان. لكنه عاد بعد دقيقة وهو يقود سيارته بسرعة منحرفًا عن مسلكه في محالوة لدهس الشبان، وقد نجح بدهس احدهم بمقدمة السيارة ثم عاد للشارع وسافر بسرعة تاركًا المكان وخلال ذلك دهس شابين آخرين. ونتيجة لفعلة المتهم، أصيب الشبان بجراح وصفت ما بين متوسطة وطفيفة وقد نقلوا على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى نهاريا.
لاحقًا تمّ اعتقال الشاب (21 عامًا) من كفرمندا، حيث تمّ التحقيق معه وتمديد اعتقاله مرارًا، حتى قُدمت ضده لائحة الاتهام اليوم"، كما جاء في بيان صادر عن الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا