رياضة وشبابSports

أم الفحم تستقبل مباريات كأس xl 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم تستقبل الليلة الأخيرة من الدوري الثاني لكأس xl 2019

أم الفحم بأجوائها الرياضية وجماهيرها المتعطشة للرياضة إستضافت كأس xl 2019 لتكتمل صورة كل الفرق المتأهة لدور الثماني


صور من البطولة

سيطرة باقوية على نتائج المباريات، ثلاث فرق من باقة تتأهل لثمن النهائي، نجوم المثلث ، نجوم باقة وبونجور وسيم ، فريقا برطعة وعين السهلة يصعدان أيضا لدور الثماني


أم الفحم بأجوائها الرياضية وجماهيرها المتعطشة للرياضة إستضافت كأس xl 2019 لتكتمل صورة كل الفرق المتأهة لدور الثماني. 
سيطرة باقوية على نتائج المباريات، ثلاث فرق من باقة تتأهل لثمن النهائي، نجوم المثلث ، نجوم باقة وبونجور وسيم ، فريقا برطعة وعين السهلة يصعدان أيضا لدور الثماني.


وكما تعودنا على سماع صفارة الحكم المخضرم نائل عودة ، الذي علق على مشاركته الآولى هذا الموسم بكأس xl 2019 : " بطولة رفيعة المستوى بتنظيم عالي ومستوى كرة قدم راقي وبأجواء رمضانية جميلة ، لي الشرف أن اشارك السنة بكأس xl 2019 " وعن المستوى الرياضي والكروي للمباريات علق عودة : " المباريات تحمل مستوى طيب بالذات مع تواجد لاعبين مجربين من الدرجات المختلفة للدوري العام " . وعن انطباعه لإنصياع اللاعبين لقراراته لاسيما وهو يفرض بشخصيتة إدارة مهنية جدا لكل المباريات ، أضاف عودة : " لا يختلف حجم الملعب على أداء الحكم ، على الحكم أن يكون بكامل مهنيته بكل مباراة. ويجب التذكير أن أغلب اللاعبين أعرفهم وحكمتهم بمباريات في الدوريات ويدركون قراراتي ، ولا أنكر أني بذات المهنية والشخصية التحكيمية بكل مبارياتي وهذا يجلب النجاح "

أحداث المباريات:
مكابي خالد بن الوليد ضد برطعة 0-0 (3-2)
مباراة حماسية مع الكثير من الفرص الضائعة ، الفريقان كانا قريبين من احراز هدف التفوق إلا أن المباراة امتدت لشوطين إضافيين. رغم الرتم السريع إلا أن المباراة إستمرت لركلات الجزاء. ليفرض فريق برطعة تفوقه بركلات الجزاء، وينهي اللقاء بفوز 3-2.
بونجور وسيم (باقة) ضد يزيد فروجي (قلنسوة) 1-2
مباراة سريعة الايقاع ، أفتتحت بضغط عالي من قبل فريق بونجور، أسلام موسى نجم هبوعيل باقة كان الأبرز في دقائق المباراة الآولى . الحماس والأثارة كان عالي، هدفين سريعان بفرق دقيقة كان عنوان الشوط الأول ، بأقدام نور غنايم وعيسى مرعي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.  الشوط الثاني كان قوي بالأداء، فريق بونجور يستغل عدم إنتباة فريق فروجي بضربة ركنية ليسدد محمد ابو حسين هدف التفوق 2-1.

النادي الرياضي كفر قاسم ضد عين السهلة 1-0
الفريقان لعبا بأداء حذر جدا ، لم يشكلا خطورة قوة على مرمى الخصم ، الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني كان أخطر من أقدام عين السهلة إلا أن حارس مرمى النادي الرياضي كفرقاسم ، عبد الرحيم صرصور قدم أداء ممتاز. عدي بدران بهجمة جميلة يتخطى كل دفاع كفر قاسم ولكن تسديدته تخرج بجانب خشبات المرمى .
المباراة تمتد لشوطين إضافيين بعد تعادل سلبي بين الفريقين. اثير كبها يتلاعب بدفاع كفر قاسم ، ولكن مدافع كفر قاسم يوقف الكرة من خط المرمى بيده. الحكم نائل عودة يمنح عين السهلة ركلة جزاء قانونية، لينفذها اثير كبها ويسجل منها هدف الفوز 1-0.

أنداري (كفر قاسم) ضد نجوم المثلث (باقة) 2-0
فريق أنداري كان أخطر من بداية المباراة، عبد الله عامر بأكثر من فرصة يهدر هدف التفوق لفريقة. من الناحية الثانية هاني ابو حسين من نجوم المثلث تسديدته تصتدم بالعامود وتمنعه من الإحتفال بالفوز.
عبد لبناوي ، من نجوم المثلث بفنيات عالية يسجل هدف التفوق لفريقه ويشعل المباراة 1-0.
الشوط الثاني كان الإثارة أكبر ، أنداري حاول جاهدا إدراك التعادل ، ونجوم المثلث بدفاع صلب حافظ على تفوقه.
هاني أبو حسين يتلاعب بلاعب الدفاع وبتسديدة فنية يضاعف تفوق فريقة 2-0.

نجوم باقة ضد ستيكات باقة 1-2
ديربي باقاوي مئة بالمئة ، من أكثر المبارايات أخلاق وروح رياضية على مدى الدوري.
حارسا مرمى الفريقين قدما أداء عالي المستوى ومنعا هجوم الخصم من إحراز التقدم. حسن مقالدة من نجوم باقة حاول إبعاد الكرة من أمام مرماه إلا أنه سجل هدف ذاتي. ثائر كتاني زميله بالفريق أعاد التعادل من جديد بعد مرور دقيقة بتسديدة متقنة. 1-1.
اسعد شاهين حارس مرمى نجوم باقة يتصدى مرتين لهجوم ستيكات باقة ويحافظ على حظوظ فريقه بالتعادل.
هجمة مناسقة وتبادل تمريرات بين لاعبي نجوم باقة لتصل الكرة لثائر كتاني الذي يوقفها بصدره ويسجل الهدف الثاني 2-1 .

بعد إنتهاء دور الثماني كل الأعين تتجه ل شفاعمرو التي ستستضيف السبت أول ليالي دور الثماني ، الإثارة تشتمر وحلم الفوز بكأس xl 2019 مازال يشجع الفرق المتأهلة لحمل الكأس المنشود .
الفرق المتأهلة لدور الثمانية : أم الغنم ، هبوعيل دبورية ، هألوفيم ، أسي ميلان، أف سي هوليوود ، الأخوة شعب ، مجدلاوي ، الوحدات ، شباب عرابة ، المزرعة، ومن الليلة ، نجوم باقة ، نجوم المثلث ، بونجور وسيم ، برطعة وعين السهلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم دوري كأس xl 2019
فيديو - ديرحنا: شجار كبير بين مواطنين