أخبارNews & Politics

اطلاق رصاص والقاء قنابل في قلنسوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
33

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اطلاق رصاص والقاء قنابل في قلنسوة -ام: كاد الرصاص يصيب احد افراد العائلة

قام مجهولون بعد منتصف الليلة الفائتة بإطلاق رصاص والقاء قنابل، وبلطف من الله لم تسجل اي اصابات، بل اسفر الحادث عن حالة رعب ادى الأطفال والنساء بشكل خاص.

 


قام مجهولون بعد منتصف الليلة الفائتة في مدينة قلنسوة، بإطلاق رصاص والقاء قنابل، وبلطف من الله لم تسجل اي اصابات، بل اسفر الحادث عن حالة رعب ادى الأطفال والنساء بشكل خاص.

ام من قلنسوة بعثت لنا برسالة، اشارت فبها الى الرصاص الذي وصل مدخل بيتهم وكاد يصيب احد افراد العائلة فيما لو تواجد احدهم في المكان.
الأم قالت:" لا اله الا الله، اصبحنا نخشى الجلوس في ساحة بيوتنا، فقد كنا جالسين بأمان وفجأة سمعنا وابل من الرصاص والقنابل. اين يمكن ان نذهب مع اطفالنا لمكان فيه امان، فقد هز هذا التصرف المنطقة، فلو تواجد احد افراد العائلة في مدخل البيت لحصلت كارثة كبيرة".
ثم قالت:" الوضع في قلنسوة اصبح لا يطاق، ولا بد من وضع حد لمثل هذه الأعمال التي تشكل خطرا كبيرا على جميع السكان".من جهة اخرى فقد استنكر عدد كبير من السكان اعمال العنف المستشرية، مشيرين "الى انه فقط قبل نحو اشابيع قليلة اصيبت طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات برصاصة عندما كانت تلعب في المتنزه البلدي، وبلطف من الله خرجت من الخطر وعادت لعائلتها سالمة".
ثم قالوا:" من المتوقع ان تتكرر مثل هذه الحوادث المؤلمة في ظل استمرار العنف في قلنسوة الذي اصبح يتفاقم ويهدد حياة السكان بالخطر".قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان وباشرت التحقيق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة
اندلاع حريق في منطقة أشواك وعرية قرب عبلين