أخبارNews & Politics

انتهاء صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انتهاء صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك بمشاركة 200 ألف مصل

شهدت المعابر الأمنية طوابير طويلة جداً بسبب خروج المصلين للأقصى، فيما قامت الشرطة بإغلاق عدد من الشوارع الرئيسية في القدس 

الأقصى سيشهد في هذه الأيام إزدحامات كبيرة جداً إحياء لشهر رمضان المبارك، وسوف يتم فتح إمكانية الإعتكاف أي أن أبواب الأقصى ستبقى مفتوحة على مدار 24 ساعة


رغم حالة الطقس شديدة الحرارة، يتوافد عدد كبير من المصلين من جميع أنحاء البلاد والضفة الغربية للمشاركة في صلاة وخطبة الجمعة الثانية لشهر رمضان المبارك في المسجد الأقصى المبارك.


إزدحامات عند خروج المصلين من الأقصى 

هذا، وقد شهدت المعابر الأمنية طوابير طويلة جداً بسبب خروج المصلين للأقصى، فيما قامت الشرطة بإغلاق عدد من الشوارع الرئيسية في القدس بسبب الأزمة المرورية الخانقة، حيث يقوم المصلين بركن سيارات هم في مواقف سيارات بعيدة وبعدها يتوجهون للأقصى مشياً على الأقدام.
ويشار الى أن الأقصى سيشهد في هذه الأيام إزدحامات كبيرة جداً إحياء لشهر رمضان المبارك، وسوف يتم فتح إمكانية الإعتكاف أي أن أبواب الأقصى ستبقى مفتوحة على مدار 24 ساعة.
هذا، وينتشر في الأقصى طواقم طبية من الرجال والنساء التابعين للهلال الأحمر لتقديم الخدمات الطبية في الحالات الطارئة، وهناك جموعات أخرى تقوم برش المصلين بمياه خفيفة للتخفيف من حرارة الطقس.

إقرا ايضا في هذا السياق: