رياضة وشبابSports

مباشر بالصور:هبوعيل القدس - مكابي الإخاء الناصرة 1-0 في الممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل القدس - الإخاء الناصرة 1-0

 * محمود سلمان لاعب فريق هبوعيل القدس اعرب عن سعادته وارتياحه لهذا الفوز..

* توم المدون حارس مرمى فريق مكابي اخاء الناصرة : نشعر بعد هذه الخسارة بشعور من الاخفاق من تحقيق نتيجة افضل من هذه الخسارة الصعبة..

* الثنائي العربي محمود وموسى سلمان يقودان فريق هبوعيل القدس بالفوز على فريق مكابي اخاء الناصرة..


مني فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم بخسارته الاولى هذا الموسم امام فريق هبوعيل القدس بالنتيجة (1-0) من الهدف الذي سجله شاي اهارون في الدقيقة 81 من ضربة جزاء 11 م ، هذا وقد قاد الثنائي العربي محمود وموسى سلمان فريق هبوعيل القدس لتحقيق هذا الفوز وقد قادا خط الوسط لفريق هبوعيل القدس بشكل متميز من خلال تنسيق الهجمات لصالح فريق هبوعيل القدس والتصدي لهجمات الفريق النصراوي من جهة اخرى .
وقد قدم فريق اخاء الناصرة اداءاً متواضعاً في الشوط الاول وكان بامكانه تسجيل الاهداف ، إما في الشوط الثاني فقد تراجع الاداء النصراوي مما سبب لخسارته الاولى لهذا الموسم .


توم المدون حارس مرمى فريق مكابي اخاء الناصرة قال :" نشعر بعد هذه الخسارة بشعور من الاخفاق من تحقيق نتيجة افضل من هذه الخسارة الصعبة ، لا شك بان شعور اللاعبين صعب وسيء اثر هذه الخسارة بالرغم من انها الاولى للفريق النصراوي، الاسبوع القادم نحن في استراحة من مباريات الدوري وعلينا استغلال هذه الاستراحة والفرصة من اجل اعادة بناء الصفوف ، خسارتنا الخارجية اليوم والتعادل البيتي من الاسبوع السابق يحتم علينا كلاعبين ان نعود لانفسنا والعودة الى مسار الانتصارات وجمع النقاط ".


وبالنسبة لتقيميه لاداء الفريق بعد مباريات الاسبوع الخامس قال المدون لموقع العرب :" نحن نتحدث عن الدرجة الممتازة كدوري صعب ومجنون ، جميع الفرق تعززت وجميع الفرق تطمح في الصعود لمستوى الدرجة العليا ، بكل تواضع اقول بان حصيلة الفريق النصراوي بعد مباريات الاسبوع الخامس جيدة ومقبولة ، وعلينا تحسينها في سبيل ضمان صعود الفريق الى الدرجة العليا في نهاية الموسم ".
من جانبه اعرب محمود سلمان لاعب فريق هبوعيل القدس عن سعادته وارتياحه لهذا الفوز وقال :" لقد لعبنا مباراة كبيرة امام فريق صعب وقوي من هنا فان فوز اليوم يعتبر انجازاً كبيراً لنا ".


فريق هبوعيل القدس بالرغم من بقاء نفس الكادر من الموسم السابق وعدم نعزيز الفريق باسماء كبيره الا النية تبقى الصعود بمستوى الدرجة العليا ، انا شخصيا مرتاح جدا في فريق هبوعيل القدس من الناحية المهنية والاجتماعية هذا الامر يعطيني القوة والثقة لتقديم المزيد لفريق هبوعيل القدس ويجعلني عنصراً اساسياً في تحقيق الهدف المنشود للوصول لمستوى الدرجة العليا في نهاية الموسم ".


موسى سلمان لاعب فريق هبوعيل القدس قال :" كنا الافضل طيلة الـ 90 دقيقة واستحقينا هذا الفوز وبجدارة ، بكل تواضع اقول وبالرغم من هذا الفوز الكبير بان نية الفريق المقدسي البقاء في الدرجة الممتازة ولكن اذا سنحت الفرصة بالمنافسة على بطاقات الصعود فسنستغل هذه الفرصة بكل إما اوتينا من قوة خصوصاً بان فريق هبوعيل القدس يتمتع بلاعبين مخضرمين ومجربين بامكانهم الوصول الى الدرجة العليا ، في نفس الوقت اقول بان الطريق ما زال طويل وشاق ، اتمنى للفرق واللاعبين العرب كل التوفيق والنجاح ".

كلمات دلالية