أخبارNews & Politics

الجديدة المكر تعيش أحلى لياليها بمهرجان رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجديدة المكر تعيش أحلى لياليها بمهرجان رمضان وبمشاركة جماهيرية واسعة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

الجديدة المكر تعيش احلى لياليها وايامها مع انطلاق فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية بحضور جماهيري واسع على رأسهم رئيس المجلس


الجديدة المكر تعيش احلى لياليها وايامها مع انطلاق فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية بحضور جماهيري واسع على رأسهم رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم واعضاء المجلس المحلي في ملعب التنس البلدي في البلدة والذي سيستمر مدة أربع ليال متتالية.

وقد تضمن حفل الافتتاح فقرات إنشادية ومجموعة من العروض الفنية الغنية منها فقرة الزمن الجميل والمطرب إلياس عطالله وفرقة الشام للدبكة والرقص الشعبي بإدارة الفنان صالح شامي وعروض التنورة. وتخلل الأمسية الاولى فعاليات لطلاب المدارس الإعدادية في البلدة وذلك ضمن برامج وزارة المعارف، قسم إدارة المجتمع والشباب بمبادرة من مدير القسم السيد جلال صفدي والطاقم المرافق له. كما قد شاركت مدارس البلدة وطلابها بعروض ورقصات مختلفة مما أغنت الأجواء وزادتها رونقا.

ومن بين الحضور السيدة رانية خلايلة مفتشة التربية اللامنهجية في البلدة ومدير بنك مركنتيل السيد فادي خوري الذي تبرع بوجبة إفطار سخي لهذا البرنامج ومن جملة المتبرعين بوجبة إفطار أيضا السيد محمد رشيد ملحم.
وقد حضر الافتتاح لفيف من وجهاء البلدة ومدراء المدارس. ومما أضفى جمالية على هذا البرنامج الموعظة الدينية الغنية للشيخ حسان شبل. وتخلل الامسية الثانية لفقرات ترفيهية غنائية مع فرقة شام وعرض خاص للتنورة وفقرات غنائية موسيقية لموهب صغيرة . رئيس المجلس السيد سهيل ملحم رحب بالحضور الكريم والضيوف الأفاضل مشيرا إلى أهمية هذه الفعاليات في نشر المحبة ودحض العنف والتقليل من حدته بشكل خاص في الجديدة المكر في البلدات العربية بشكل عام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجديدة المكر
البيان التأسيسي لحزب الوحدة الشعبية/ بقلم: أليف صباغ