جامعات / مدارسStudents

المدرسة التكنولوجية طرعان تتميز بيوم العمل التطوعي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
26

تل ابيب
مطر خفيف
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
مطر خفيف
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرسة التكنولوجية طرعان تتميز بيوم العمل التطوعي -لطرعان من القلب

انطلقت في قريه طرعان فعاليات يوم العمل التطوعي لطرعان من القلب وذلك بمبادرة من المجلس المحلي طرعان


وصل غلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة التكنولوجية طرعان جاء فيه ما يلي: "انطلقت في قريه طرعان فعاليات يوم العمل التطوعي لطرعان من القلب وذلك بمبادرة من المجلس المحلي طرعان، شاركت فيه عدة شخصيات تربوية ومديرو مؤسسات وجميع المدارس في القرية من مديري ومعلمي ومعلمات وطلاب وقد كان للمدرسة الثانوية التكنولوجية حصة الاسد من هذه الفعاليات التطوعية التي من شأنها زرع روح العطاء والانتماء للبلدة".


خلال اليوم التطوعي

وأضاف البيان: "فقد قدمت المدرسة التكنولوجية عدة مشاريع تطوعيه منها تحضير طرود غذائيه للعائلات المحتاجه وارسالها لقسم الرفاه الاجتماعي التابع للمجلس المحلي في القريه ليتسنى لهم توزيع هذه الطرود عشية شهر رمضان المبارك. أعمال صيانة وطلاء لوحدات البريد في البلدة فقد تم تزيينها برسومات جميلة، زراعة وتزيين حضانة خطوات حكيمة بالورود الجميلة".
واختتم البيان: "ورشة عمل تثقيفية في المدرسه بحضور شخصيات نسويه من القريه تعنى بالعمل التطوعي وايضاً كانت هناك مشاركه من قبل أمهات الطلاب في المدرسة تم بحث كيفية تحويل الطاقات السلبية الى طاقات ايجابية وكيفية تحقيق الاحلام والوصول الى الاهداف وغيرها من الموضوعات التي من شأنها تعزيز الطاقات الايجابية لدى الانسان. تقدم مدير المدرسة، المربي علي زكي عدوي،بالشكر الجزيل لكل من ساهم مساهمة طيبة في إنجاح هذة المشاريع، كما تحدث عن أهمية وضرورة تذويت قيمة العطاء، الإنتماء وصنع الخير في نفوس وعقول طلابنا" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طرعان
اعادة فتح شارع 65 عند مفرق مجدو