أخبارNews & Politics

ايلات: صابة رجل وامراة جراء انفجار اسطوانة غاز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة رجل وامراة جراء انفجار اسطوانة غاز داخل منزل في ايلات وحالتهما حرجة

"بلاغ أولي، تلقت الشرطة بلاغًا عن انفجار في منزل خاص في مدينة إيلات. قوات من من سلطة الإطفاء والإنقاذ وطواقم طبية قاموا بإحالة مصابين بحالة صعبة من المكان الى مشفى يوسفتال في المدينة


وصل بيان عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "بلاغ أولي، تلقت الشرطة بلاغًا عن انفجار في منزل خاص في مدينة إيلات. قوات من من سلطة الإطفاء والإنقاذ وطواقم طبية قاموا بإحالة مصابين بحالة صعبة من المكان الى مشفى يوسفتال في المدينة. من تحقيق أولي تبينت شكوك أن الانفجار وقع أثناء قيام إحدى مقيمات الشقة بتشغيل الغاز. قوات من الشرطة في المكان ومحققون شرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الانفجار" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وفي بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب بلاغًا قرابة الساعة 10:36 حول اندلاع حريق داخل شقة في ايلات بعد انفجار اسطوانة غاز، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية لمصابين بجراح خطيرة، سيدة (45 عامًا) مع وجود حروق في جميع انحاء جسمها، ورجل (65 عامًا) مع إصابة بالرأس وهو فاقد الوعي ومربوط باجهزة التنفس الاصطناعي" وفقًا للبيان.

 ويفيد مراسل "العرب" أنه تم عصر اليوم نقل سيدة في الأربعينات من عمرها، من حريق مدينة إيلات، إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع وهي تعاني من حروق خطرة في كافة أنحاء جسمها. وأفيد نقلا عن الطاقم الطبي في المستشفى أن حالتها ميؤوس منها، وأن هناك خطرا على حياتها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايلات
أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق