الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

جامعة عمان الاهلية تهنىء موظفي مهنة التمريض وطلبة مهنة التمريض في يومهم العالمي

كل العرب
نُشر: 15/05/19 13:00,  حُتلن: 13:03

في كل عام وبالتحديد 12 من مايو يحتفل العالم بيوم الممرض العالمي تكريما واحتفاء بالدور العظيم الذي يقوم به الممرض في شتى المواقف والظروف، فهو اليد المعطاءة والرحيمة أثناء الحرب والسلم والرخاء والشدة، الممرض، ذلك الجندي المجهول الذي لايزال ملاك الرحمة الذي لا يأل جهدا في تقديم يد العون والرحمة والعناية لكل من يريدها.
نحن في جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع عميد كلية التمريض د. امل الداغستاني والطاقم المهني في كلية التمريض نسعى دائما للريادة والكفاءة في كافة المجالات وخاصة في مجال التمريض فهي مهنة لها دور عظيم وحساس ومسؤول
تؤمن كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية بأهمية توفير البيئة الإيجابية والداعمة للطلبة وذلك بهدف صقل شخصيتهم بحيث تتيح المجال للطلبة في المشاركة الفاعلة والهادفة وفي التعبير عن الرأي والحوار. إن الطالب هو محور الاهتمام للكلية والعملية التعلمية تركز على مشاركة الطلبة واندماجهم لتحقيق الكفايات كما ونركز بذلك عن طريق برامج خاصة ومدروسة لطلبتنا الاعزاء في اراضي 48 لرفع مستوى الكفاءة والمهنية في مهنة التمريض.
يؤمن الفريق من أعضاء هيئة التدريس بأن دور عضو هيئة التدريس يتمثل في خلق البيئة الإيجابية والمشجعة للمشاركة وتحقيق الذات والكفايات، وبأهمية النشاطات اللامنهجية والتي تدعم العملية التعليمية، كما ويؤمن الفريق باستخدام التفكير النقدي وكيفية تناول القضايا المتعلقة بأخلاقيات المهنة وسلامة المريض وذلك من خلال تمثيل الواقع.
تسعى كلية التمريض بالارتقاء بالمستوى العلمي لمناهجها الأكاديمية بحيث تواكب الاتجاهات العالمية الحديثة ومصاحبتها بالقياس والتقويم ،وكذلك بالسمعة العلمية المتقدمة المحلية والعالمية والحصول على الاعتماد وعقد الاتفاقيات تماشياً مع رؤية ورسالة الجامعة كما تسعى الى طرح برامج جديدة وتحديث أساليب التدريس والتدريب والعمل على طلابنا الذين من خارج المملكة الاردنية الهاشمية وخاصة عرب اراضي 48 ان يتلقوا ساعات التدريب في مستشفيات المملكة وايضا في المستشفيات الموجوده في اراضي 48 فكلما زادت الكفاءة زادت المهنية.
كلية التمريض في جامعة عمان الاهلية لديها فريق هيئة تدريسية ذو كفاءة عالية ولديها دعم متميز من إدارة الجامعة لتوفير كل المتطلبات اللازمة لذلك نتطلع إلى المستقبل بكل ثقة ونظرة مشرقة بإذن الله

مقالات متعلقة