الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

نادي فلفلة كفرقاسم يبدأ تحضيراته للموسم الشاطئي الجديد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/05/19 04:01,  حُتلن: 19:41

 تواجه نادي كفرقاسم لهذا الموسم بعض الصعاب حيث تم الاستغناء عن كامل الكادر التعزيزي البرازيلي والاوروبي وكذلك تم الاستغناء عن لاعب الفريق من الوسط اليهودي غونين

افتتح نادي فلفلة كفر قاسم، بطل دوري الشواطئ في البلاد لثلاث مرات، والمشارك الدائم في بطولة الشواطئ للاندية الاوروبية، افتتح تحضيراته للموسم الشاطئي الجديد باجتماع للمدرب والادارة واللاعبين المحليين في بيت مدير النادي نمر عامر، حيث تم التداول في خارطة الطريق لبدء التدريبات والمباريات لصيف 2019.

 هذا، وتواجه نادي كفرقاسم لهذا الموسم بعض الصعاب حيث تم الاستغناء عن كامل الكادر التعزيزي البرازيلي والاوروبي وكذلك تم الاستغناء عن لاعب الفريق من الوسط اليهودي غونين. ورغم توفر النية لدى المسؤولين في نادي الشواطئ القسماوي لضم ثلاثة لاعبين اجانب لصفوف الفريق، الا ان الطريق بات غير واضح بسبب عدم توفر الميزانيات لذلك.
ومن الجدير ذكره ان ادارة النادي كانت قد توجهت للنجم القسماوي الخلوق نور صرصور للعدول عن اعتزاله من اللعب على الرمال، والعودة فورا لمساندة الفريق في هذا الموسم. كما تنوي ادارة الفريق القسماوي ضم ثلاثة لاعبين شباب الى جانب احمد صرصور ومصطفى مرعب واحمد عامر ممن كانوا قد شاركوا الفريق في الموسم الماضي. هذا ولم يتم الاعلان عن اللاعبين الشابين اللذين سينضمان لتدريبات الفريق والتي ستنطلق في الفترة القريبة على شواطئ هرتسيليا وتل ابيب يافا، حتى يتم الانتهاء من تجهيز ملعب الرمال في كفرقاسم.

مقالات متعلقة