رياضة وشبابSports

فاز معه بـ12 بطولة.. ريـال مدريد يستغني عن نافاس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النادي الملكي يستغني عن حارس مرماه كيلور نافاس بعد 12 بطولة

مع اقتراب الموسم الكارثي لريال مدريد من نهايته، بدأت تتكشف عبر وسائل الإعلام الإسبانية بعض الأسماء الراحلة عن الفريق، وأحدثها حارس المرمى نافاس.

صحيفة "أس" الإسبانية:

نافاس سيشارك حارسا أساسيا في المباراة الأخيرة لريال مدريد بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس الأحد المقبل تكريما لمسيرته مع الفريق وليختتم مسيرته حارسا لعرين الملكي ويتمكن من توديع الجماهير


مع اقتراب الموسم الكارثي لريال مدريد من نهايته، بدأت تتكشف عبر وسائل الإعلام الإسبانية بعض الأسماء الراحلة عن الفريق، وأحدثها حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس الذي ذكرت التقارير الصحفية أن إدارة الملكي أخبرته بنهاية مسيرته مع الفريق.


كيلور نافاس

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نافاس (32 عاما) سيشارك حارسا أساسيا في المباراة الأخيرة لريال مدريد بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس يوم الأحد المقبل، وذلك تكريما لمسيرته مع الفريق وليختتم مسيرته حارسا لعرين الملكي ويتمكن من توديع الجماهير.

وفاز نافاس مع الملكي بـ12 لقبا منها ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ومثلها بكأس السوبر الأوروبي، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، ولقب الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي، وذلك خلال مسيرة استمرت خمسة مواسم.

وشهد هذا الموسم تراجعا كبيرا لريال مدريد الذي خرج من كل البطولات خالي الوفاض باستثناء كأس العالم للأندية التي أحرز لقبها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شابين بجراح متوسطة باطلاق نار في الطيرة