أخبارNews & Politics

أم الفحم: إفطار المئات من المسنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: إفطار مئات المسنين بحضور العديد من قيادات المدينة

نظمت أمس الاثنين، جمعيّة السلام للمسنين في أم الفحم، إفطارها الجماعي السنوي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، في منتزه الواحة بالمدينة. وشارك بالافطار المئات من المسنين وعائلاتهم في المدينة. وإفتتح البرنامج مدير الجمعيّة الحاج خالد كمال،


نظمت أمس الاثنين، جمعيّة "السلام" للمسنين في أم الفحم، إفطارها الجماعي السنوي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، في منتزه الواحة بالمدينة. وشارك بالافطار المئات من المسنين وعائلاتهم في المدينة. وإفتتح البرنامج مدير الجمعيّة الحاج خالد كمال، وفي كلمته شكر كافّة المتبرعين لإحياء هذه المناسبة الخيريّة الطيبة.

وبدوره تحدث رئيس مجلس إدارة الجمعية المحامي جبر جابر، وقام بتكريم الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية السابق، وذلك على دعمه للجمعية خلال العشر سنوات من رئاسته لبلدية أم الفحم.

 وبكلمة موجزة شكر الشيخ خالد حمدان إدارة الجمعية على هذه اللفتة الكريمة وعلى هذا الوفاء والتقدير، متناولاً قيم الشهر الفضيل وإحترام الكبير وحسن الأدب والتعامل والرعاية لأجدادنا وجداتنا.

ومن جهته تحدث النائب الدكتور يوسف جبارين فقدم تهانيه للأهالي عامّة وجمهور المسنين والمسنات خاصّة بحلول الشهر الكريم، مشيداً بما يتحلون به من حكمة حياتية وما قدموه من خدمة جليلة لمجتمعنا، مؤكدًا على زرع قيم المحبة والتسامح والانتماء. واختتم برنامج الكلمات رئيس البلدية الحالي الدكتور سمير محاميد، فأشاد بمسيرة الجمعية واعداً كل دعم ممكن لها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم
كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي