أخبارNews & Politics

اتّهام شاب (31 عامًا) من الرينة بإحراق مركبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتّهام شاب (31 عامًا) من الرينة بإحراق مركبة تابعة لمواطن من البلدة عمدًا

اعتقلت الشرطة شابا (31 عامًا) بإضرام النيران في جيب من نوع رينجلر، والذي كان مركونا في الموقف الخاص به التابع لمنزل في الرينة.


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "اعتقلت الشرطة شابا (31 عامًا) بإضرام النيران في جيب من نوع رينجلر، والذي كان مركونا في الموقف الخاص به التابع لمنزل في الرينة، والنيابة العامة قدّمت ضدّه لائحة اتّهام  وطلبا لتمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات".


تصوير الشرطة

هذا وتعود حيثيات هذه الحادثة إلى يوم 05.05.2019 حيث استلم مركز الشرطة بلاغا حول اندلاع حريق داخل سيارة في الرينة، وهرع أفراد الشرطة والطواقم منها الاطفائية وغيرها إلى المكان ومن التحقيقات والأدلة الاولية تبيّن أنّ الحديث يدور حول تماس كهربائي، محققو الشرطة أكملوا جمع الادلة وبعد تحقيقات سريعة اتّضح أنّ الحريق أضرم بفعل فاعل، واستمرارا للتحقيقات تمكّن افراد الشرطة لاحقًا من التوصّل الى المشتبه وتمّ اعتقاله من داخل منزله".

بعد إجراء تحقيق مهني وشامل ، تبين منه أن قرب الساعة 00:20 اقترب المشتبة من المركبة الذي كانت مركونة بجوار منزل الضحية، وفتح الباب بجوار مقعد السائق، وأضرم النيران بالمقعد وانتظر حتى اشتعلت النيران في مقعد السائق أو أغلقت باب السيارة وهرب من المكان . قام أحد جيران الضحية بإعلام صاحب المركبة انها تشتعل وتمكنوا معاً من السيطرة على الحريق وإخماده. مع نهاية التحقيق، أنشأ فريق من محققي الشرطة بنية إثباتات ضد المشتبه وبالأمس قدمت النيابة العامة في لواء الشمال لائحة اتهام ضده بتهمة إحراق مركبة بشكل متعمد وطلبت تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده.

تعتبر جريمة إضرام النيران بشكل متعمد واحدة من أخطر الجرائم الجنائية، بسبب الخطر الذي يتعرض له الشخص والممتلكات، وقد تتسبب النيران في الانتشار وتضر بالكثير من الممتلكات وتنتهي أحيانا بالموت. شرطة إسرائيل ستواصل عملها بكل الوسائل المتاحة لها، بطريقة سرية وعلنية، بهدف الوصول إلى المجرمين وإحالتهم إلى العدالة من أجل حماية أمن السكان سلامتهم وممتلكاتهم" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرينة
أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق