أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من الشمال بتزييف أموال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهين من الشمال بتزييف أموال وتحويلها بمحل صرافة بالقدس بآلاف الشواقل

يوم أمس، وخلال ساعات المساء، وصل بلاغ الى مركز الشرطة لواء القدس، مفاده الإشتباه بمحاولة بمحاولة النصب والإحتيال على محل صرافة في مركز القدس.


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "يوم أمس، وخلال ساعات المساء، وصل بلاغ الى مركز الشرطة لواء القدس، مفاده الإشتباه بمحاولة بمحاولة النصب والإحتيال على محل صرافة في مركز القدس، ومحاولة المشتبهين الهرب من المكان" كما جاء في البيان.


الأموال التي تم ضبطها- تصوير: الشرطة 

وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "هرعت قوات من الشرطة الى المكان، وتم اعتقال مستبهين وبحوزتهما حوالي 40.000 شاقل نقدي كانت بحوزة أحدهما. هذا، ووفقا للتحقيقات الأولية للشرطة ووفقا لبلاغات إضافية، تبين وعلى ما يبدو، أن المشتبهين عملا وعلى ما يبدو بثلاث محلات مختلفة للصرافة في مركز القدس، وخلالها تم تبديل اليورو وفقا للشبهات، وترك المشتبهين للمكان تبين أنها مزيفة، وبالمقابل كسب المشتبهين عشرات آلاف الشواقل النقدية" كما جاء في البيان.

وتابع البيان: "المشتبهان (24 و 35 عاما من سكان الشمال) تم التحقيق معهما في مركز الشرطة بشبهة السرقة، تزييف الأموال، أخذ المال تحت التهديد، حيازة أموال مزيفة ومخالفات أخرى. وسيتم اليوم الثلاثاء تقديمهما الى محكمة الصلح للنظر بطلب تمدم اعتقالهما على ذمة  التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبة: اصابة شابين باطلاق نار