أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من الناصرة بمحاولة النصب والإحتيال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مشتبه بمحاولة النصب والإحتيال.. باع 220 خروفا وأبلغ الشرطة عن سرقتهم

قام أفراد من حرس الحدود، أمس الأحد، باعتقال مشتبه من مدينة الناصرة، بشبهة بيع قطيع من الخراف والتبليغ عن سرقتها.

 


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: "قام أفراد من حرس الحدود، أمس الأحد، باعتقال مشتبه من مدينة الناصرة ، بشبهة بيع قطيع من الخراف والتبليغ عن سرقتها" كما جاء في البيان.
وأضاف البيان: "في يوم السبت الماضي 11.05.2019، وصل بلاغ الى مركز الشرطة  مفاده سرقة حوالي 220 خروفا، وهو قطيع تابع لأحد سكان الناصرة، والذي احتجز في حظيرة في كفار باروخ، هذا، وبالتزامن مع البلاغ حول سرقة القطيع، وصل صاحب القطيع الى الحظيرة، وعند إكتشافه سرقة قطيعه ساء حاله وتم نقله الى المستشفى".


القطيع- تصوير: الشرطة

وأضاف بيان الشرطة: "هذا، ووفقا للتحقيقات الأولية، تبين أن الحديث يدور حول محاولة نصب وإحتيال، حيث تم الإبلاغ عن سرقة حوالي 220 خروفا. وقال ضابط في الشرطة: "يوم السبت، وخلال ساعات بعد تلقي اليلاغ، وصلت بنا التحقيقات الى بلدة رأس علي قرب شفاعمرو ، وهناك عثرنا على الخراف". هذا، وفي نفس اليوم، وبعد ساعات من تلقي البلاغ، تم العثور على 114 خروفا".
وتابع ابليان: "ومع تقدم سير التحقيقات، تبين أن المشتبه قد واجه مشكلة مالية وقام ببيع قطيع الخراف والذي كان يضم فقط 114 خروفا وليس 220 كما تم التبليغ عنه، وبعد بيع القطيع أبلغ الشرطة عن سرقة القطيع منه. وتم يوم أمس، خروج المشتبه من المشفى، وتم التحقيق معه من قِبل الشرطة وتم إطلاق سراحه للحبس المنزلي" وفقا للبيان. 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق