أخبارNews & Politics

ضبط بندقية في قرية اكسال والشرطة تحقق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ضبط بندقية في قرية اكسال والشرطة تحقق

افاد المتحدث باسم شرطة الشمال: تم في الامس، خلال ساعات الصباح ضبط بندقية، مصنعة من نوع كارلوا". وقال المتحدث باسم الشرطة: ستواصل الشرطة الإسرائيلية أنشطتها للقضاء على العنف في المجتمع العربي وستوسع وتعمق تقديم الخدمة لمواطنيها. إن حالة

 


 افاد المتحدث باسم شرطة الشمال:" تم في الامس في قرية اكسال، خلال ساعات الصباح ضبط بندقية، مصنعة من نوع كارلوا". وقال المتحدث باسم الشرطة:" ستواصل الشرطة الإسرائيلية أنشطتها للقضاء على العنف في المجتمع العربي وستوسع وتعمق تقديم الخدمة لمواطنيها. إن حالة استخدام الأسلحة وحيازتها لا تطاق وتتطلب نشاطًا قويًا ، مع تلقي دعم السكان لإحداث التغيير".

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"شرطة إسرائيل تواصل أنشطتها دون هوادة لمكفاحة العنف في المجتمع العربي عمومًا، وللحد من ظاهرة استخدام الأسلحة غير القانونية لحل النزاعات والنشاط الإجرامي بشكل خاص، وتعمل باستمرار على ضبط وجمع الأسلحة غير القانونية على جميع أنواعها وإحالة جميع المجرمين الى العدالة.ضبط صباح أمس أفراد الشرطة على بندقية من طراز "كارلو" بدائية الصنع في بلدة إكسال.التحقيق ما زال مستمراً.ستواصل الشرطة أنشطتها بكل إصرار وعزيمة للحد من العنف في المجتمع العربي وستواصل عملها على تعميق وتقديم الخدمات للمجتمع العربي. استخدام الأسلحة وحيازتها بشكل غير قانوني لهوا امر لا يطاق ويتطلب نشاطًا مركزاً بالتعاون والشراكة مع أفراد المجتمع العربي لإحداث التغيير المنشود".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال
الجلبوع: وقفة مع عائلة المربي المرحوم عبد الرحمن