أخبارNews & Politics

الشرطة تعيد كلبة مفقودة لفتاة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تعيد كلبة مفقودة لفتاة تبلغ من العمر 10 سنوات


تصوير: شرطة إسرائيل


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"يوم أمس 10.5.19، تلقت الشرطة بلاغ من صاحب كلبة من نوع "بكينيز" ، قد فقدت يوم الجمعة بعد الظهر حيث شوهدت في متجر للحيوانات الأليفة في مدينة شفاعمرو . كما ذكر صاحب الكلبة أن ابنته البالغة من العمر 10 أعوام متعلقة جداً بها. مع تلقي البلاغ قام افراد الشرطة بالاتصال بصاحب المتجر على الفور - رغم أن الساعة كانت متأخرة ليلًا وكان المتجر مغلقًا - بهدف فتح المتجر.  لسوء الحظ ، تبين ان الكلبة المتواجد في المتجر ليس بكلبة الفتاة".
وزاد البيان:"استمر المحققون في التحقيق في ملابسات الحادث ليتبين أن خلال النهار جاء أب وابنه إلى المتجر لشراء الطعام لكلب تطابق مواصفاته مواصفات الكلبة المفقودة.  في إطار التحقيق جمعت الشرطة البينات، من بينها توثيق تصوير لكاميرات المراقبة في المتجر ، وعثرت على صورة الأب والابن.
بعد اتخاذ العديد من الإجراءات لتحديد هوية الأب والابن ، وصلت الشرطة في وقت مبكر من صباح اليوم الى منزل الأب وإبنه وتم ضبط الكلبة المفقودة بحوزتهما. عندها قال الاب وابنه إنهم لاحظوا الكلبة والذي تبين لهم بأنها مفقودة بالقرب من منزلهم فأخذهوها إلى المنزل. بعد ذلك بوقت قصير ، أُعيدت الكلبة إلى أصحابها، الذين تأثروا شاكرين الشرطة على عملها.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بشكل حازم من اجل خدمة المواطن المعياري والحفاظ على سرياته حياته بشكل إعتيادي وآمن"، إلى هنا بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشرطةكلبة