الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

سخنين : افتتاح دوري التسامح ومنع العنف لكرة القدم باجواء مميزة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/05/19 07:27,  حُتلن: 12:43

رئيس البلدية صفوت ابو ريا:

تنظيم مثل هذا الدوري في شهر رمضان أمر ضروري حيث ان هذه النشاطات هي البديل لمواجهة افة العنف

انطلق مساء البارحة دوري الرياضة ومنع العنف لكرة القدم الذي يقيمه قسم الرياضة في بلدية سخنين. بمشاركة واسعة واجواء رياضية مميزة ، انطلق مساء البارحة دوري رمضان لكرة القدم برعاية بلدية سخنين.


من أجواء الدوري

شارك في افتتاح الدوري رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا ، القائم باعمال الرئيس السيد مهدي طربيه ونائب رئيس بلدية سخنين خير زبيدات والمئات من محبي الرياضة في البلدة .

رئيس البلدية صفوت ابو ريا اكد على أنّ: "تنظيم مثل هذا الدوري في شهر رمضان أمر ضروري حيث ان هذه النشاطات هي البديل لمواجهة افة العنف وان هذا الدوري يمزج المشاعر الطيبة والاخلاق الحميدة والروح الرياضية في هذا الشهر الفضيل وهذا ما يميز سخنين واهلها والدوري مثال على ذلك

نائب رئيس بلدية سخنين خير زبيدات اكد ان الرياضة ثقافة واخلاق وتربي على الصبر والاجتهاد وتقبل الخسارة ودوري رمضان يجمعنا بالمحبة والتنافس والمباريات الشيقة والممتعة وان مثل هذه النشاطات هي البديل لمواجهة افة العنف والتوترات الداخلية في مجتمعنا ومن خلالها نعزز الوحدة والاخوة بين ابناء البلد الواحد وههذا الدوري يجمعنا على المحبة والتسامح والاخلاق .

القائم باعمال الرئيس السيد مهدي طربيه : نتمنى ان يتحلى جميع المشاركين بالاخلاق الرياضية العالية وان يكون الدوري مميز وان تسوده الروح الرياضية وتقبل النتيجة كما هي وبالتوفيق للجميع . 

مقالات متعلقة