أخبارNews & Politics

عائلة ابو بنية في وادي النعم بالنقب تعفو عن سائق تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عائلة ابو بنية في وادي النعم بالنقب تعفو عن سائق الشاحنة من الخليل الذي أدى إلى مصرع ابنهم

في موقف مشرّف وفي ظلال شهر رمضان المبارك، عفت عائلة أبو بنيّة العزازمة، من قرية وادي النعم في النقب، عن سائق الشاحنة الذي أدى إلى مصرع ابنهم المرحوم رزق ناصر أبو بنية، في الثامن من الشهر الجاري.


في موقف مشرّف وفي ظلال شهر رمضان المبارك، عفت عائلة أبو بنيّة العزازمة، من قرية وادي النعم في النقب ، عن سائق الشاحنة الذي أدى إلى مصرع ابنهم المرحوم رزق ناصر أبو بنية، في حادث طرق على شارع رقم 60 قرب الخليل، في الثامن من الشهر الجاري.

 
المرحوم رزق ناصر أبو بنية
وصدر عن عائلة ابو بنية بيان جاء فيه: "سجلت عائلة أبو بنية - عشيرة الزربة من قبيلة العزازمة في بئر السبع - موقف عز ورجولة وشموخ واستقبلت وفد من عائلة سائق الشاحنة من خليل الرحمن والتي شاءت الاقدار ان يتسبب دون قصد في الحادث الذي أدى الى وفاة المرحوم رزق أبو بنية وإصابة اثنين آخرين من أبناء العزازمة في الداخل واعتبرت العائلة ان هذا الحادث هو قضاء وقدر، ونحتسبه عند الله".

وتابع البيان الذي وصلت "العرب" نسخة عنه: "وتم تحميل الوفد رسالة انسانية لكل اهلنا في جبل الخليل ان كل حادث سير أو غيره تنطبق عليه صفة القضاء والقدر ويجب أن تسوده روح التسامح والمودة والإيمان بالقضاء والقدر. رحمة الله عليك يا رزق واسكنك فسيح جناته".

وقال يوسف الزيادين، عضو اللجنة ال محلية في قرية وادي النعم، في حديث لموقع "العرب": "نرجو أن يكون ذلك في ميزان حسنات العائلة الكريمة، وأن يكون سابقة في مجتمعنا الفلسطيني عامة، نظرا لكون الحادث قضاء وقدر، ونحن نعلم أنّ أهلنا في جبل الخليل يتعاملون مع هذه الأحداث بصورة مختلفة. نأمل أن يتعلم الجميع الدرس من هذا الموقف الإيجابي لعائلة الفقيد".

المرحوم رزق ناصر أبو بنية

ترك زوجة ثاكل وطفلا رضيعا

وكان الشاب رزق ناصر أبو بنيه (35 عاما)، توفي في مستشفى سوروكا بئر السبع عند منتصف ليلة الأربعاء الماضي متأثرا بجراحه التي أصيب بها، مساء الثلاثاء.وأصيب الشاب بجراح حرجة في حادث طرق وقع على الشارع الرئيسي المحاذي لمدينة الخليل بالضفة الغربية، وذلك جراء تصادم بين مركبته وشاحنة فلسطينية. وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص.
ووصلت لمكان الحادث طواقم إسعاف التي قدمت العلاج الأولي للجرحى، فيما نقلت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داؤود الحمراء 3 جرحى وصفت جراح أحدهم بالخطيرة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة ناصر تاركا خلفة زوجة ثاكل ورضيع.

يوسف الزيادين، عضو اللجنة المحلية في قرية وادي النعم

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة