أخبارNews & Politics

احباط عملية تهريب مخدرات جديدة قرب قرية الغجر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احباط عملية تهريب مخدرات جديدة قرب قرية الغجر يقدر ثمنها بـ300 الف شيكل

قال المتحدث باسم شرطة الشمال: ان قوات الشرطة احبطت الليلة الماضية، قرب قرية الغجر على الحدود اللبنانية الاسرائيلية، عملية تهريب مخدرات، والتي بلغت حوالي 15 كلغم، والتي يقدر ثمنها حوالي 300,000₪. وكان مشتبهين قد قاما برمي حقيبة الى منطقة


قال المتحدث باسم شرطة الشمال:" ان قوات الشرطة احبطت الليلة الماضية، قرب قرية الغجر على الحدود اللبنانية الاسرائيلية، عملية تهريب مخدرات، والتي بلغت حوالي 15 كلغم، ويقدر ثمنها حوالي 300,000₪. وكان مشتبهين قد قاما برمي حقيبة الى منطقة اسرائيل والهرب الى العمق اللبناني. وكان الشرطة احبطت ايضا يوم الخميس عملية تهريب اخرى وتم اعتقال مشتبهين من ابو سنان وتمديد اعتقالهما".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" شرطيون سريون من وحدة الحدود الخاصة في الوحدة المركزية لشرطة اسرائيل قاموا بإحباط عمليتي تهريب مخدرات خطرة بكمية تقارب ال 28 كيلوغرام من المخدرات الخطرة من نوع الحشيش من لبنان الى إسرائيل خلال 24 ساعة".

واضاف البيان:" في يوم الاستقلال في ساعات المساء الاولى قرب الحدود اللبنانيه قام افراد شرطة الحدود بالقاء القبض على مشتبهين بمحاولة تهريب مخدرات خطرة من نوع الحشيش بوزن ما يقارب 13 كيلو غرام.تم تمديد توقيف المشتبهين يوم امس في المحكمة باربعة ايام.مساء يوم امس عمل شرطيون سريون من الوحدة الحدودية في الوحدة المركزيو بالتعاون مع محاربون من جيش الدفاع في بلده الغجر الحدوديه مع لبنان".

وتابع البيان:" خلال النشاط تم إحباط محاولة تهريب مخدرات خطرة بعد ان لاذ المشتبهيين بالفرار الى العمق اللبناني بعد ان ألقوا بضع رزم الى داخل اسرائيل.بعد تفتيش الرزم تم ضبط 15 كيلو غرام من المخدرات الخطرة مشتبهة من نوع الحشيش بقيمة ما يقارب 300 الف شيكل.شرطة اسرائيل ستواصل عملها على كافة المستويات بهدف الحد من ظاهرة الجرم الخطير.هذا الانجاز ينضم الى سلسله انجازات وانشطه التي تقوم بها شرطة اسرائيل في السنوات الاخيرة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الممتثلين للقانون وبهدف إحالة المجرمين الى العدالة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الغجر
كافة الأطر الشبابية المجدلاوية تنضم لمكافحة العنف