أخبارNews & Politics

لجنة مكافحة العنف في النّاصرة تعقد اجتماعها التّشاوري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة مكافحة العنف في النّاصرة تعقد اجتماعها التّشاوري الأوّل بمشاركة واسعة

عقد مساء اليوم السبت في قاعة سينمانا في مدينة الناصرة اجتماعا تشاوريا بهدف مكافحة العنف والجريمة على المدى القريب والبعيد

خلال الاجتماع التّشاوريّ


عقد مساء اليوم السبت في قاعة سينمانا في مدينة الناصرة اجتماعا تشاوريا بهدف مكافحة العنف والجريمة على المدى القريب والبعيد، وذلك بمبادرة من اللجنة المُبادِرة لمكافحة العنف والجريمة في الناصرة.

حيث حضر الاجتماع رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، وأعضاء الكنيست أيمن عودة وعايدة توما سليمان ودكتور هبة يزبك، ورجل الأعمال وليد العفيفي وأعضاء بلدية الناصرة عن الجبهة وقيادات نسائية وشخصيات اجتماعية وسياسية.

هذا، وتخلل الاجتماع كلمات متعددة افتتحها رئيس لجنة المتابعة، محمد بركة، حيث قال خلال حديثه: "يجب أن ننظّف بيوتنا من السلاح، السلاح موجود ليس من أجل تحرير فلسطين بل من أجل العنف، أنا أرى في هذا الاجتماع محاولة لقول جماعي وأنا أعوّل كثيرًا على هذا الاجتماع، وهو حراك وطني من الطراز الأوّل".

كما تحدّث المواطن النّصراويّ، بولص زهر ممثلًا عن عائلة المرحوم الفنان توفيق زهر حيث نعى الفنان توفيق الزهر،  وتساءَل: "من المسؤول عن هذه الجريمة؟"، وقال: "على البلدية مسؤولية كبيرة، وعليها أن تغلق كافّة المصالح التي حدث بها اطلاق نار وأن تقوم بالضغط على الشرطة من أجل الكشف على المجرمين ورأب العنف في المدينة، ونحن بدورنا أيضا نطالب  الشرطة بالعمل على كشف المجرمين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

حادث على شارع 90 يسفر عن مصرع شخص