السلطات المحلية

رؤساء سلطات محلية: لا يمكن التعويل على الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رؤساء سلطات محلية في خيمة الاعتصام بمجد الكروم: لا يمكن التعويل على الشرطة

تتواصل فعاليات خيمة الاعتصام ضد العنف والجريمة في مجد الكروم للاسبوع الثالث على التوالي، ومساء أمس الجمعة تم استضافة نخبة من رؤساء

رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا أكد بالكلمة التي ألقاها ان العنف المستشري بمجتمعنا العربي له اسباب عديدة وان على كل فرد وفرد العمل على تحجيمه ابتداءً من البيوت

رئيس مجلس فسوطة المحلي السيد ادجار دكور قال ان ما يحدث في المجتمع العربي من عنف وجريمة يعود الى تقاعس الشرطة بعملها وأضاف ان السلطات ال محلية العربية عاجزة لوحدها عن مكافحته


تتواصل فعاليات خيمة الاعتصام ضد العنف والجريمة في مجد الكروم للاسبوع الثالث على التوالي، ومساء أمس الجمعة تم استضافة نخبة من رؤساء السلطات المحلية العربية وعلى رأسهم رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا نائب رئيس لجنة رؤساء السلطات المحلية والسيد ادغار دكور رئيس مجلس فسوطة، والسيد احمد ذباح رئيس مجلس دير الأسد، والسيد فؤاد عوض رئيس مجلس المزرعة، والسيد عبد الباسط قيس رئيس مجلس نحف، والسيد سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم.

وقد تولى عرافة الأمسية عضو المجلس السيد عز الدين بدران الذي رحب بالحضور وشكرهم على المشاركة وقام بتوجيه الاسئلة لرؤساء السلطات المحلية في حوار بناء وهادف.
رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي رحّب بالضيوف وشكرهم على المشاركة، وأكد ان اهالي مجد الكروم موحدون ضد العنف , وسيحاربونه بكل الوسائل من اجل العيش بأمن وأمان حفاظاً على ابنائنا وحفاظاً على النسيج الاجتماعي بين كل اهالي مجد الكروم. واكد صليبي أن مكافحة العنف والجريمة يجب ان بشكل جماهيري وعلى كافة الفئات من سلطات محلية وجهات مسؤولة اخرى اخر دورها بمكافحته مؤكداً انه لا يمكن التعويل على الشرطة وان لكل فرد من مجتمعنا دور بهذه المهمة التي باتت وباء بمجتمعنا العربي.

رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا أكد بالكلمة التي ألقاها ان العنف المستشري بمجتمعنا العربي له اسباب عديدة وان على كل فرد وفرد العمل على تحجيمه ابتداءً من البيوت اولاً ومن ثم في المدارس وان على كل واحد منا اخذ دور القيادة بذلك. 
رئيس مجلس المزرعة المحلي الحاج فؤاد عوض أضاف ان للشرطة دور بما يحدث بمجتمعنا من خلال تقاعصها بمكافحة العنف والجريمة وان احد اهدافها هو تفكيك المجتمع العربي وروابطة الاجتماعية واضاف ان كبح جناح العنف يبدأ بكل فرد وفرد منا .
رئيس مجلس فسوطة المحلي السيد ادجار دكور قال ان ما يحدث في المجتمع العربي من عنف وجريمة يعود الى تقاعس الشرطة بعملها وأضاف ان السلطات المحلية العربية عاجزة لوحدها عن مكافحته وأضاف ان المسؤولية الكبرى تقع اولاً علينا لمكافحة العنف وعلى الشرطة بمكافحة الجريمة لانها هي السلطة المنفذة.

إمام رئيس مجلس نحف الذي تعرض بنفسه لاقاء قنبلتين على منزله قبل فترة وجيزة أضاف ان مجتمعنا يعاني من العنف في ظل غياب الشرطة التي لها اهدافها وغاياتها .
السيد احمد ذباح رئيس مجلس دير الاسد أضاف ان من يعول على الشرطة فهو مخطأ وان المشكلة تبدأ بنا اولاً والانفلات الحاصل اليوم بمجتمعنا العربي نتيجته اهمام الاهالي اولاً بالتربية الصالحة وان الفوضى العارمة في شوارع البلدات العربية تعود للتربية والثقافة والاهمال المتواصل . كذلك اكد السيد احمد ذباح ان من يتنظر الفرج من الشرطة فانه سينتظر كثيراً لانه الشرطة لا تكترث لوضعنا اليوم .
وأكد رؤساء السلطات المحلية العربية ممن شاركوا بالأمسية ان التصحيح يجب ان يبدأ من داخلنا اولاً وان على الجميع الالتفاف حول رؤساء السلطات لمكافحة العنف .

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتلتيكو مدريد يتصدر المجموعة بفوزٍ صعب على ليفركوزن