أخبارNews & Politics

الناصرة: لجنة الزكاة توزع 350 طردًا غذائيًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
غيوم متناثرة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: لجنة الزكاة توزع 350 طردًا غذائيًا على العائلات المحتاجة في الشهر الفضيل

تقوم الحركة الاسلامية ومكتب الزكاة في مدينة الناصرة في هذه الايام الفضيلة بتوزيع طرود غذائية على المحتاجين في كافة احياء الناصرة

لجنة الزكاة ال محلية المنبثقة عن الحركة الاسلامية في الناصرة ستوزع 350 طرداً غذائيا على المحتاجين من ابناء مدينة الناصرة


تقوم الحركة الاسلامية ومكتب الزكاة في مدينة الناصرة في هذه الايام الفضيلة بتوزيع طرود غذائية على المحتاجين في كافة احياء الناصرة، حيث وصل مجموع الطرود المقرر توزيعها لهذا العام 350 طردًا غذائيًا كاملًا. 
ومازال مكتب الزكاة والحركة الاسلامية المتواجد في الحي الشرقي في الناصرة يستقبل الطلبات من اجل الطرود الغذائية والتي ستوزع مع بداية الاسبوع المقبل على البيوت المستورة في المدينة. وفي حديث لمراسل كل العرب مع رئيس الحركة الاسلامية في الناصرة اسامة طه قال :"اولاً نهنئ الامة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وقد عم الامان في مدينتنا وربوع بلادنا. لجنة الزكاة المحلية المنبثقة عن الحركة الاسلامية في الناصرة ستوزع 350 طرداً غذائيا على المحتاجين من ابناء مدينة الناصرة ، حيث نعمل على توزيع الطرود الغذائية منذ حوالي 20 عاماً ".


رئيس الحركة الاسلامية في الناصرة اسامه طه

واضاف رئيس لجنة الزكاة المحلية اسامة طه :" نعمل انا واخواني في لجنة الزكاة على توزيع الطرود الغذائية وسنقوم بتوزيع اموال من الزكاة للمحتاجين في الثلث الاخير من شهر رمضان الفضيل، وعليه اتوجه لكل محتاج بأن يتواصل معنا وان يتواصل مع مكتب الزكاة ، كما نتوجه لاهل الخير بالمساعدة وتقديم ما تفيض به نفوسهم وذلك في مكاتب لجنة الزكاة قرب مسجد السلام في الحي الشرقي في المدينة ".

وقال عضو مكتب لجنة الزكاة في الناصرة حسن موعد لمراسل كل العرب:"هذا الشهر هو شهر كرم وشهر خيرات ، وكما في كل عام نقوم بالبحث على العائلات المستورة والعائلات المحتاجة الذين هم منا ونحن منهم، حيث نوزع الطرود الغذائية وهذا العام سنقوم بتوزيع ايضا قسائم شرائية لملابس العيد، اضافة الى توزيع ايضا اموال الزكاة للعائلات المحتاجة والتي يتوفر فيها جميع الشروط وذلك من تاريخ 22 رمضان، ونأمل أن نساعد اكبر عدد ممكن من الناس هذا العام وندخل الفرحة الى بيوت المحتاجين".


عضو مكتب الزكاة في الناصرة حسن موعد

إقرا ايضا في هذا السياق:

توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا