رياضة وشبابSports

تبرعات بقيمة 420 الف شيكل لهبوعيل عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
26

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تبرعات بقيمة 420 الف شيكل لفريق هبوعيل عرعرة خلال احتفال الصعود للدرجة الأولى

إحتفل فريق هبوعيل أبناء عارة-عرعرة مساء الجمعة بمناسبة الإرتقاء التاريخي الذي حققه هذا الموسم إلى الدرجة الأولى

فيديو وصور من الاحتفالية

حضر الإحتفال المئات من اهالي البلدة والقرى المجاورة، والعديد من الشخصيات السياسيّة والرياضيّة ورجال الاعمال

سلّم الدروع التكريميّة للاعبين كل من النائب د. يوسف جبارين، النائب ايمن عودة، ورئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس، وايضاً أعضاء في إدارة الفريق


إحتفل فريق هبوعيل أبناء عارة-عرعرة مساء الجمعة بمناسبة الإرتقاء التاريخي الذي حققه هذا الموسم إلى مستوى الدرجة الأولى، وكان الإحتفال في البلدة وتحديداً بقاعات "ميس الريم" لمالكها النائب السابق في البرلمان وائل يونس. هذا، وحضر الإحتفال المئات من اهالي البلدة والقرى المجاورة، والعديد من الشخصيات السياسيّة والرياضيّة ورجال الاعمال، ومنهم: النائب د. يوسف جبارين، النائب ايمن عودة، النائب السابق وائل يونس، رئيس مجلس عرعرة المحلي المحامي مضر يونس، رجل الأعمال السيد إسماعيل وشاحي، سكرتير الجبهة في عرعرة- عارة المحامي مصطفى وشاحي...


 
تولى عرافة الحفل الإعلامي محمد شيخ خليل، وبدأ الحفل بأجواء حماسية بإستقبال لاعبي الفريق وإدارة الفريق، وسط تصفيق وإستقبال حار للاعبين والإدارة، على أنغام الموسيقى. وتخلل الحفل ثلاث فقرات غنائيّة خاصة للفريق من المربي يوسف جمال، الفنان الشعبي سامي مصاروة، والشاب محمد ابو واصل، بحيث كل واحد منهم أللّف أُغنية خاصة بالفريق.

وسلّم الدروع التكريميّة للاعبين كل من النائب د. يوسف جبارين، النائب ايمن عودة، ورئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس، وايضاً أعضاء في إدارة الفريق. وأعلن العشرات من الحاضرين عن تبرعهم للفريق تحت عنوان "هبة إرتقاء" بمناسبة الإنتصار التاريخي للفريق، ووعد رئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس الفريق "بهبة إرتقاء" للفريق بمبلغ 120 الف شيكل، وفيما طالب الحاضرين وإدارة الفريق بتخصيص ميزانيّة للفريق بمبلغ قيمته مليون شيكل.

ومن جهته قال رئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس:" في الوقت الحالي لا أستطيع أن أعدكم بمبلغ محدد، ولكن سوف نعمل كل ما بوسعنا لتحقيق أكبر ميزانيّة للفريق الذي يستحق وبجدارة". ويشار إلى أنّه وصل المبلغ الذي تم جمعه من الحاضرين والمتبرعين للفريق 420 الف شيكل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تفتيشات بكفرمندا وديرحنا واعتقال 3 مشتبهين