رياضة وشبابSports

الهابط أبناء سخنين يختم مشواره في العليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الهابط أبناء سخنين يختم مشواره بعد 12 عاما في العليا بلقاء كريات شمونة

يختتم الفريق الهابط بشكل رسمي الى الدرجة الممتازة اتحاد أبناء سخنين مشواره بعد 12 عاما في دوري الأضواء

تعتبر المباراة مجرد تحصيل حاصل لل سخنين يين، بينما تعتبر ذات أهمية قصوى لفريق كريات شمونة، حيث يحتاج الى الفوز لضمان البقاء في الدوري


يختتم الفريق الهابط بشكل رسمي الى الدرجة الممتازة اتحاد أبناء سخنين مشواره بعد 12 عاما في دوري الأضواء، وذلك بلقاء بيتي أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، مساء الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد الدوحة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين والأخير ضمن البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا.


أرشيف

وتعتبر المباراة مجرد تحصيل حاصل للسخنينيين، بينما تعتبر ذات أهمية قصوى لفريق كريات شمونة، حيث يحتاج الى الفوز لضمان البقاء في الدوري، وعدم اتاحة الفرصة أمام فريق النادي الرياضي أشدود للبقاء على حسابه، علما أن فريق مكابي بيتح تكفا لم يتخلص بعد من شبح الهبوط. يشار الى أنه تمت اقالة المدرب تومر كاشتان من كريات شمونة وتعيين شمعون هداري مدربا لمباراة واحدة، على أن يعود بعدها للبدء في اعداد فريق هبوعيل أم الفحم للموسم المقبل في الدرجة الممتازة.
وهكذا يسدل الستار على ممثل العرب في الدرجة العليا، بعد موسم سيء للغاية وللنسيان. ويبقى السؤال من هنا الى أين سينطلق موكب اتحاد أبناء سخنين؟!، حيث يرى الكثيرون أن مشواره في الممتازة لن يكون سهلا، عدا عن وجود اتفاقيات باهظة لعدد من اللاعبين المخيبين للآمال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حادث على شارع 90 يسفر عن مصرع شخص