الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

الهابط أبناء سخنين يختم مشواره بعد 12 عاما في العليا بلقاء كريات شمونة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/05/19 00:07,  حُتلن: 13:07

تعتبر المباراة مجرد تحصيل حاصل للسخنينيين، بينما تعتبر ذات أهمية قصوى لفريق كريات شمونة، حيث يحتاج الى الفوز لضمان البقاء في الدوري

يختتم الفريق الهابط بشكل رسمي الى الدرجة الممتازة اتحاد أبناء سخنين مشواره بعد 12 عاما في دوري الأضواء، وذلك بلقاء بيتي أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، مساء الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد الدوحة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين والأخير ضمن البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا.


أرشيف 


وتعتبر المباراة مجرد تحصيل حاصل للسخنينيين، بينما تعتبر ذات أهمية قصوى لفريق كريات شمونة، حيث يحتاج الى الفوز لضمان البقاء في الدوري، وعدم اتاحة الفرصة أمام فريق النادي الرياضي أشدود للبقاء على حسابه، علما أن فريق مكابي بيتح تكفا لم يتخلص بعد من شبح الهبوط. يشار الى أنه تمت اقالة المدرب تومر كاشتان من كريات شمونة وتعيين شمعون هداري مدربا لمباراة واحدة، على أن يعود بعدها للبدء في اعداد فريق هبوعيل أم الفحم للموسم المقبل في الدرجة الممتازة.
وهكذا يسدل الستار على ممثل العرب في الدرجة العليا، بعد موسم سيء للغاية وللنسيان. ويبقى السؤال من هنا الى أين سينطلق موكب اتحاد أبناء سخنين؟!، حيث يرى الكثيرون أن مشواره في الممتازة لن يكون سهلا، عدا عن وجود اتفاقيات باهظة لعدد من اللاعبين المخيبين للآمال.

مقالات متعلقة