السلطات المحلية

بلدية أم الفحم تبدأ بتحرير المخالفات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية أم الفحم تبدأ بتحرير المخالفات في منطقتي الأقواس وحتى عين جرار الأسبوع القادم

أعلن قسم الصحة والشرطة في بلدية ام الفحم عن البدء بتحرير مخالفات للسيارات المخالفة للقانون

 
توزيع الانذارات على ال سيارات في ام الفحم


أعلن قسم الصحة والشرطة في بلدية ام الفحم عن البدء بتحرير مخالفات للسيارات المخالفة للقانون. وذلك إبتداءً من الأسبوع القادم، في الشارع الممّتد من منطقة مدرسة الأقواس مروراً بمنطقة وادي النسور وامتداداً للشاغور وحتى منطقة عين جرار.
وسيتم تحرير مخالفات لأصحاب المركبات التي تقف على طول هذا الشارع بصورة غير قانونية، وخاصّة أمام المحال التجارية، وذلك بهدف الحفاظ على الحيز العام وإعطاء الطريق حقه وعدم التسبب بإختناقات مرورية، والحفاظ على حركة المرور والنظام العام وتسهيل حركة السير في المنطقة.


كما أعلن قسم الصحة والشرطة البلدية أنه خلال الأسبوع القادم سيتم أيضاً سحب السيارات المتروكة والمعطلة في الشوارع وإخلائها، خاصة السيارات التي تم وضع إنذارات عليها ولم يتم التجاوب من قبل أصحابها بإخلائها منذ فترة في عدة شوارع في أحياء مختلفة في المدينة، بهدف حثّ أصحاب هذه السيارات على رفعها وإخلائها، كونها تشكل ضرراً بيئياً وخطراً على الشوارع والمارة، وإزالة هذه المعوقات من الشوارع لتسهيل حركة السير وتوفير الأمان المروري للمواطنين.

هذا وناشد السيد محمد ابو صالح – مدير وحدة الشرطة البلدية - أهالي المنطقة:" بالتكاتف والمشاركة معنا لتحقيق الهدف المنشود وتحسين ملامح المدينة، للوصول الى راحة المواطنين في السفر بمركباتهم براحة وإطمئنان وركن سياراتهم في الأماكن الصحيحة والمعدة لذلك فقط، وتسهيل سير المارة على الأرصفة بأمن وأمان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى