الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

بلدية أم الفحم تبدأ بتحرير المخالفات في منطقتي الأقواس وحتى عين جرار الأسبوع القادم

أمير علي بويرات
نُشر: 09/05/19 20:30,  حُتلن: 00:01

 
توزيع الانذارات على السيارات في ام الفحم

أعلن قسم الصحة والشرطة في بلدية ام الفحم عن البدء بتحرير مخالفات للسيارات المخالفة للقانون. وذلك إبتداءً من الأسبوع القادم، في الشارع الممّتد من منطقة مدرسة الأقواس مروراً بمنطقة وادي النسور وامتداداً للشاغور وحتى منطقة عين جرار.
وسيتم تحرير مخالفات لأصحاب المركبات التي تقف على طول هذا الشارع بصورة غير قانونية، وخاصّة أمام المحال التجارية، وذلك بهدف الحفاظ على الحيز العام وإعطاء الطريق حقه وعدم التسبب بإختناقات مرورية، والحفاظ على حركة المرور والنظام العام وتسهيل حركة السير في المنطقة.



كما أعلن قسم الصحة والشرطة البلدية أنه خلال الأسبوع القادم سيتم أيضاً سحب السيارات المتروكة والمعطلة في الشوارع وإخلائها، خاصة السيارات التي تم وضع إنذارات عليها ولم يتم التجاوب من قبل أصحابها بإخلائها منذ فترة في عدة شوارع في أحياء مختلفة في المدينة، بهدف حثّ أصحاب هذه السيارات على رفعها وإخلائها، كونها تشكل ضرراً بيئياً وخطراً على الشوارع والمارة، وإزالة هذه المعوقات من الشوارع لتسهيل حركة السير وتوفير الأمان المروري للمواطنين.


هذا وناشد السيد محمد ابو صالح – مدير وحدة الشرطة البلدية - أهالي المنطقة:" بالتكاتف والمشاركة معنا لتحقيق الهدف المنشود وتحسين ملامح المدينة، للوصول الى راحة المواطنين في السفر بمركباتهم براحة وإطمئنان وركن سياراتهم في الأماكن الصحيحة والمعدة لذلك فقط، وتسهيل سير المارة على الأرصفة بأمن وأمان". 

مقالات متعلقة